الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور نانسي عجرم تعيد ارتداء فستان "ارب ايدل 4" في لندن

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل قللت بذلك من شأن البرنامج؟

كما هو متوقّع دائماً من الفنانة نانسي عجرم ، لاقى الحفل الذي أحيته مساء أمس الأحد في العاصمة البريطانية، نجاحاً كبيراً وحضوراً كثيفاً في "Theatre Royal Druri Lane" الذي ملأ المكان بأعدادٍ هائلة كما ظهر في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي علة موقع التواصل الشهير "إنستقرام".

ونشرت نانسي صورةً لها أيضاً عبر "إنستقرام" على مسرح الحفل بفستان أحمر غامق أنيق مكشوف الصدر، واللافت أنه نفسه الذي ارتدته في برومو أغنية "ليكم وحشة" في برنامج "عرب ايدول " من دون أن تُعير اهتماماً لأيّ انتقادات قد تطالها بسبب تكرار فستانها، فيما اعتبرها بعض الجمهور تقليل من شأن هذا البرنامج، فمن المعروف عنها ظهورها باللباس نفسه أكثر من مرة ما سبّب سخرية الجمهور من هذا الأمر في المرات السابقة لكنها لا تردّ في أي حال.

ومع ذلك، نالت الصورة حوالي الـ 55 ألف إعجاب وأشاد متابعوها بجمالها وإطلالتها الناعمة والطبيعية التي اعتدنا عليها إن كان من حيث الشعر والمكياج والفستان.

ومن ناحية أخرى، ستطرح الفنانة اللبنانية ألبومها الجديد بعنوان "نانسي 9" في أواخر شهر نوفمبر الحالي بعد أن أعلنت عن إنتهاء من تسجيل جميع أغاني الألبوم، وهو يضمّ عدداً من الأغاني باللهجتين اللبنانية والمصرية ... وقد ذكرت بعض المصادر، أنّ عجرم تنوي اختيار أغنية لتصويرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة القادمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع