الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية "ما اوعدك"

كواليس فيديو كليب نانسي عجرم لأغنية "ما اوعدك"
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كواليس فيديو كليب نانسي عجرم لأغنية "ما اوعدك"

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متتبعيها ومحبيها صوراً حصرية وخاصة من فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما أوعدك" الذي كانت قد صوّرته منذ فترة، في مدينة جبيل الساحلية تحت إدارة المخرج فادي حداد. نانسي ستظهر في الكليب كأميرة جميلة في أجواء مستوحاة من مسلسل " حريم السلطان " إن كان من حيث الأحصنة أو الديكورات أو الأزياء أو حتى الأغنية نفسها ذات الطابع الخليجي.

" ما أوعدك " هي من كلمات مبارك الحديبي ومن توزيع طارق عاكف، وتستعدّ لطرح الفيديو كليب على شاشات القنوات الفضائية خلال عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخرى، نانسي التي كانت قد فازت بجائزة ميوزيك أوورد للمرة الثالثة منذ فترة وجيزة، تستعد قريباً لإحياء مهرجان ضخم في شرم الشيخ برعاية وزير السياحة المصري، بهدف تفعيل السياحة في مصر وإعادة إحيائها. نانسي رحّبت بهذا الحفل معتبرة أنّ مصر غالية عليها كما غلاوة الأم عند أبنائها.

أخيراً، نذكر أنّ نانسي كانت قد سافرت فيي رحلة استجمام مع زوجها الى اوروبا، زاروا من خلالها أهم الأماكن الجميلة أهمها " Disney Land "، وقد نشرت صوراً عبر الفايسبوك شاركت الفانز بأجمل الأوقات التي تقضيها مع عائلتها.

كما وأنّ نانسي تتحضر لإحياء سلسلة من الحفلات والمهرجانات في موسم الصيف، أهمّها كان حفل قرطاج الذي يُصادف في 19 يوليو، ولكن نانسي أرادت إلغائه حداداً منها على ضحايا غزة التي تعاني من الإعتداء الإسرائيلي خاصة بعد وقوع عدد كبير من القتلى والجرحة.

نانسي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام": " بكتب للعالم رسالة السلام والعدل فكرة مش محالة، لو نمد ايدينا دايمًا للسلام، لو نحاول بالعمل مش بالكلام ".ومن ثمّ علّقت قائلة: "اللهم ارحم الشهداء واشفي الجرحى! حدادًا على مقتل شهداء الجيش في تونس تم تأجيل مهرجان قرطاج إلى 12 أغسطس 2014".
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك