الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نانسي عجرم وكارول سماحة في حفل توزيع جوائز World Music Awards

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة كارول سماحة في حفل جوائز الموسيقى العالمية في احتفال ضخم أُقيم في قاعة " Sporting " في إمارة موناكو، حضره عدد كبير من المشاهير والنجوم من مختلف أقطار العالم، منهم " ماريا كاري، باميلا اندرسون، مايلي سايرس، ريكي مارتن، فلوريدا، نينا دوبري وكثيرين ...

بعد منافسةٍ مع اليسا ونوال الزغبي وكارول سماحة وهيفاء وهبي من لبنان ونجمات كثيرات من العالم العربي، لا سيما احلام، عمرو دياب وتامر حسني ، راغب علامة ، وائل كفوري، الشاب مامي، الشاب خالد، شيرين عبد الوهاب ، اصالة ، ميريام فارس ، مايا دياب، فازت نانسي عجرم بجائزة أفضل مغنية عربية، حيث تألّقت في الحفل بفستان ليلكيّ من تصميم المصمّم التونسي عز الدين علايا، أما كارول سماحة فأطلّت بفستانٍ أزرق واستلمت جائزة أفضل أغنية عربية " إحساس ".

ونذكر هنا أنّ نانسي سبق لها وأن فازت بالجائزة مرتين في السنوات الماضية، الاولى عام 2008 عن ألبوم " بتفكر في ايه " والثانية عام 2011 عن البوم " نانسي 7 ". واليوم، تحقق ديو نانسي والشاب خالد لكأس العالم لكرة القدم "شجع حلمك" نجاحاً كبيراً في العالم العربي خاصة وأنّ الجميع يتحضّر الى انطلاق موسم المونديال في يوليو القادم، هذه الأغنية قد صوّرتها في أفريقيا وطرحتها في الأسواق منذ فترة قصيرة.

ومن جهة أخرى، وبالحديث عن أعمالها، أحيت النجمة كارول سماحة منذ أيام حفلة ناجحة في القاهرة داخل القرية الذكية وأخرى في سيتي ستارز حيث أبدعت، غنّت، وأطربت الحضور، بأجمل أغانيها وأعمالها الناجحة. كما تستعد لتصوير أغنيتها الجديدة التي كتبت كلماتها بنفسها بعنوان " سهرانين "، من ألحان الملحن محمد رحيم، مع المخرج الفرنسي تيري فيرن في مصر بعد مسيرة طويلة من الفيديوالكليبات التي كان قد أخرجها لها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ كارول سماحة كانت قد عايدت نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها في 16 مايو متمنية لها عيداً سعيداً وكل النجاح والتألق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك