صور ناهد السباعي "من غير هدوم" في حفل "يا هلا سينما"

ناهد السباعي بفستانٍ فاضح كشف عن تفاصيل جسمها وملابسها الداخلية.

تُعرف الفنانة ناهد السباعي بجرأتها الكبيرة في معظم إطلالاتها الاعلامية والفنية حيث دائماً ما تعتمد على الاثارة والاغراء، لعلّه بهدف إثارة بلبلة في المكان الذي تحلّ فيه، أم لتؤكّد من جهتها مبدأ "أنا جميلة".

وآخر ما صدمت به الجمهور الفنانة المصرية كان الفستان الفاضح الذي إرتدته في حفل إطلاق قناة "يا هلا سينما" الذي نظّمته شبكة OSN، الأمر الذي أثار ضجّة إعلامية نظراً للوقاحة الكبيرة التي اعتمدتها السباعي غير آبهة لما قد يولّده هذا الظهور.

ناهد إختارت فستاناً أسود كشف عن منطقة الظهر حتى أنّ الجوارب الداخلية ظهرت واضحة، بالاضافة الى كالوت ابو خيط الابيض، كما ورصدت الكاميرات التاتو الموجود في أسفل ظهرها.

هذه الاطلالة شغلت الناس والحاضرين، وأخذ بعضهم يسخر منها والبعض الآخر يتناقل صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي للإستهزاء بها، حيث رأوا أنّها تخطت حدود الجرأة ووصل بها الامر الى الابتذال، خاصة عندما قال بعضهم أنّها تعمّدت إظهار الوشم على ظهرها، ولم تكترث للفتحة الكبيرة والمبالغ بها، فشبّبهوها بالعارية وقالوا "ناهد السباعي من غير هدوم".

والجدير بالذكر أنّ ناهد كانت قد أثارت جدلاً أيضاً بسبب فستانٍ آخرٍ إرتدته في مهرجان دبي السينمائي الأخير، وتعرّضت من خلاله للسخرية خاصة من الاعلامي باسم يوسف الذي على ما يبدو حقق لها شهرة وأصبحت حديث الناس لأياٍم قليلة من خلال ما صرّخ به لأهل الصحافة والحضور.

وفي هذا السياق نذكّر انّ هذا حفل يا هلا سينما الذي أقيم يوم الجمعة الفائت في فندق "فيرمونت نايل سيتي" تحت عنوان "عز السينما العربية"، قد إستقطب عدداً كبيراً من أهم النجوم المعروفين أمثال: "ليلى علوي ، لطيفة ، محمود العسيلي، تامر كروان، ماجد المصري ، ريهام عبد الغفور، درة ، محمد ممدوح، باسل خياط، المخرج عثمان أبو لبن، السيناريست تامر حبيب، المنتجة دينا كريم، المنتج طارق الجنايني وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك