الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نبيلة عبيد تعاني من آثار عمليات التجميل

ها هي الفنانة المصرية نبيلة عبيد تثير البلبلة مجدداً ولكن هذه المرة يتعلق الأمر بعمليات التجميل التي بدت واضحة عليها بشكل مؤثر ومبالغ فيه، في الوقت الذي تؤكّد فيه دائما أنها لا تخضع لتلك العمليات، وأنّها تحافظ على جمالها على الرغم من تقدم عمرها واستخدامها دائماً مستحضرات طبيعية.

"نبيلة" التي وصلت الى مشارف السبعين عاماً ووُلدت في يناير عام 1945، ينتابها حالة من الازعاج، عندما يتم تناول حديث عمليات التجميل معها على الرغم من الضجة التي أُثيرت منذ فترة قصيرة عندما أصيبت ببعض المتاعب التي أبعدتها عن الظهور بسبب تأثيرات سلبية لهذه العمليات، وهو ما نفته وقتها لكن خرجت تقارير ومستندات طبية انتشرت على مواقع التواصل بخضوعها لعمليات ألحقت بها أضرار.

النجمة الكبيرة ظهر عليها ملامح الشيخوخة وانكماش البشرة بشكل كبير في وجهها وحول عينها وفمها وأعلى الرأس، وذلك خلال حضورها عيد ميلاد صديقتها الاعلامية سهير جودة ، حيث رصدت العدسات أثار عمليات التجميل التي اتخذت مناحي سلبية وهو ما جعلها مثار للنميمة في كواليس الحفل مما أزعجها كثيراُ.

أُقيم حفل عيد الميلاد داخل خيمة كارلوس في مركب الباشا بمنطقة الزمالك، بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع حيث اجتمعت "نبيلة" التي يتم مغازلتها من الحاضرين بـ"بلبلة" ، بصديقاتها من سيدات المجتمع الراقي. حضر الحفل ايضاً الفنانة رانيا فريد شوقي وشقيقتها عبير اللتان احضرتا هدايا ثمينة وشاركتا في تقطيع "تورتة" الحفل مع "بلبلة".

"من ناحية أخرى، أكّدت نبيلة تجهيزها عملاً سينمائيًا سيكون بمثابة المفاجأة بعد شهر رمضان، مؤكدة قدرتها في تقديم نفس الأعمال السينمائية التي قدمتها في التسعينيات، والتي حققت إقبالاً جماهيريًا ومكاسب إنتاجية ضخمة، وأوضحت أنّها لم تحزن لعدم مشاركتها هذا العام بعمل في رمضان، موضحة أنه من الأفضل أن تُشارك بعمل يكون على مستوى العرض، بدلاً من تقديم عمل لمجرد التواجد ويحقق فشلاً يكون ضد تاريخها الفني.

أخيراً، نشير الى أنّ نبيلة عبيد أشادت بموهبة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وأدائها التمثيلي، فبعدما شاهدتها للمرة الأولى في فيلم "دكان شحاتة" تتابعها اليوم من خلال مسلسل "كلام على ورق ". وقد علقت بالقول: "لقد استفزني تمثيل هيفا وحضورها، فهي تجسّد دورها باحتراف وأثبتت أنها ممثلة من الطراز الرفيع، كما برهنت لكلِّ من انتقدها أنه كان على خطأ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك