الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات اثرن الجدل بعد حلق شعرهن

تعرفوا على النجمات العربيات اللواتي حلقن شعرهن وأثرن الجدل!

أنوثة المرأة بشعرها الطويل المنسدل على كتفيها، ويتطلّب الأمر الكثير من الجرأة لكي تتّخذ قرار التخلي عنه.

وتوبا بويوكوستن هي ليست النجمة الوحيدة التي شكلّت صدمة لمعجبيها بعد قصّ شعرها الطويل، فقد سبقتها نجمات عربيات حلقن شعرهنّ إمّا لإثارة الجدل أو لإلقاء الضوء على صراع النساء مع السرطان.

فمايا دياب ، المعروفة دوماً بإعتمادها الصيحات الغريبة والملابس الجريئة لإثارة الجدل والحفاظ على شهرتها في الوسط الفني، أرادت الترويج لفيديو كليب أغنية "شكلك ما بتعرف أنا مين"، الذي تطلّب ميزانية عالية لإخراجه، عبر ظهورها حليقة الرأس كالرجال في إحدى المشاهد، ممّا عرّضها لموجة من السخرية والإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما و إنتشرت بسرعة البرق صورٌ تحت عنوان "إلهام شاهين صلعاء"، وإنقسمت الآراء بين من أكّد أنّ هذه الصور حقيقية وبين من إعتبر أنها معدّلة عبر تطبيق الفوتوشوب، ليتبيّن لاحقاً أن هذه الصور حقيقية من فيلم "ريجاتا" الذي تؤدّي فيه النجمة دور امرأة تعاني من مرض السرطان، ولكنّها إستخدمت في العمل باروكة صلعاء محافظةً على شعرها الحقيقي.

أما الممثلة السورية ديما بياعة ، فصدمت الجمهور باللوك الغريب الذي أطلّت به حيث حلقت شعرها الحقيقي من جهة وأبقت عليه طويلاً من الجهة الأخرى. وتعرّضت حينها للكثير من الإنتقادات حيث إتّهمها البعض بتقليد نجوم هوليوود من حيث ستايل الشعر، ولكنّها صرّحت أنّ الهدف وراء قصة شعرها هو تجسيد شخصية فتاة عاشت طوال حياتها في المملكة المتحدة في المسلسل الخليجي "وش رجعك".

ويمكننا الجزم أنّ الممثلة الكويتية زهرة الخرجي هي من أجرأ النجمات العربيات اللواتي حلقن شعرهنّ الحقيقي دون الإستعانة بالخدع التجميلية كالباروكة الصلعاء. فقد أقدمت الخرجي على حلق شعرها بالكامل أمام المشاركين في ندوة عقدتها الجامعة الخليجية في الكويت لتعبّر عن تضامنها مع مرضى السرطان وتلقي الضوء على معاناتهم. فالنجمة الكويتية كانت قد خاضت معركتها ضدّ هذا المرض الخبيث وتعافت منه بعد صراعِ طويل.

كذلك أقدمت النجمة السورية سوزان سكاف على حلق شعرها الحقيقي كاملاً ودون أي ترددّ من أجل دورها في مسلسل "حائرات"، وذلك بعد أن أرادت أن تؤدي دورها كمريضة تصارع السرطان على أكمل وجه كي تستطيع أن تُظهر لمتابعي المسلسل المعاناة الحقيقية التي يخوضها المصابون بهذا المرض الفتّاك عموماً، والنساء خصوصاً حين تخسرن أنوثتهن وجمالهن من خلال شعرهن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك