الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات بإطلالات مثيرة وفاضحة

قد نقضي ساعاتٍ أو حتى أيام ونحن نحاول أن نقنع أنفسنا بواقعٍ غير موجود.

فمن المستحيل مثلاً تصديق أنّ الفنانين لا يؤثّرون علينا بطريقة ما، وسنكذب إن قلنا أنّنا نتابع أخبارهم الفنية فحسب من دون الإكتراث إلى حياتهم الخاصة. وستكون الكذبة الأكبر عندما نقول أننا لا نأبه لملابسهم ولا نحاول تقليد أسلوبهم.

وفي عالمنا العربي، يتّبع الجمهور أسلوب فنانهم المفضل، وبخاصةٍ الفتيات اللواتي تبحثن عن مصدر وحي في أسلوب نجماتهن المفضلة.

فقد تقصد السوق والمحلات الفخمة بحثاً عن ثياب مماثلة لـ "فلانة" أو "فلانة"، إلّا أنّه هناك بعض التحفظات التي يفرضها مجتمعنا العربي.

ففي حين تتخطى بعض النجمات الخط الأحمر وترتدين ملابس فاضحة، تجد الفتيات والسيدات العربيات أنفسهنّ عاجزات عن تقليدهنّ نظراً إلى قوانين المجتمع وما يفرضه من قواعد.

وإذا تصفحنا صور الملابس الفاضحة التي ترتديها النجمات اليوم، سنسأل أنفسنا ما إذا كنا نرضى أن يتطلّع أولادنا أو أشقاؤنا الصغار إليهنّ.

فلنسترجع معاً النجمات الأكثر جرأة اللواتي إرتدين ملابس فاضحة على المسرح.

ففي إحدى الحفلات، إرتدت هيفاء وهبي فستاناً فاضحاً للغاية، وصفه البعض بمجرّد "قطع قماش" موصولة ببعضها البعض. ولم تُعجب هذه الإطلالة الموجودين في الحفل، ولا من رأى الصور لاحقاً، وإعبتروا أنّ هيفاء قد كسرت جميع حواجز اللياقة الإجتماعية والفنية.

أمّا مايا دياب ، فدائماً ما تتباهى بقامتها الممشوقة وجسمها الرشيق، إلّا أنّها تصدم الجميع بفساتينها الفاضحة والشفافة أحياناً، فتكشف عن مفاتن جسدها بفساتين وأزياء لا تترك شيئاً للمخيّلة.

من ناحيةٍ أخرى، تُعرف شيرين عبد الوهاب بترتيبها وأناقتها في كلّ إطلالاتها، إلّا أنّ الحظ لم يحالفها في بعض المرات إذ ظهرت في إحدى المناسبات بفستانٍ أحمر يكشف عن صدرها، وفي أخرى بقميصٍ بنفسجي شفاف أظهر حمالة صدرها.

أخيراً، تظهر ميريام فارس التي باتت حديث الساعة مؤخراً بسبب زواجها السري وملابسها الفاضحة، في كلّ حفلاتها بإطلالاتٍ جريئة مثيرة للبلبلة، تُعجب البعض فيما تثير غضب البعض الآخر. فأحياناً، ترتدي النجمة ملابس فاضحة لدرجةٍ كبيرة فتُظهر مفاتنها بشكلٍ ربما تعتبره مثيراً ووسيلة لنجاحها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك