الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

تختار النجمات أحياناً ملابس معيّنة تتطلّب الإستغناء عن حمالة الصدر، كما أنّ البعض تخترن شخصياً التخلي عنها في حين تكون ضرورية لإخفاء المستور.

وكالعادة، ترصد الكاميرات ما لم تخطط له هؤلاء الفنانات، فتظهرهنّ بأسوء حالاتهنّ وتصبح الصور في متداول الجميع.

وكانت مايا دياب إحدى النجمات اللواتي إخترن التخلي عن حمالة الصدر في حين كانت ضرورية جداً، إذ خضعت لجلسة تصويرية ساهمت الأضواء فيها في إظهار القميص الذي إختارته وكأنّه شفافاً.

وهكذا، ظهرت مايا من دون حمالة صدر، ما أغضب الجمهور العربي بشكلٍ كبير وإتهمها بتعمّد الإثارة والإغراء، فأسرعت إلى الإعتذار علناً والتأكيد على أنّ الأضواء قد لعبت دوراً أساسياً في إظهار اللقطات بهذا الشكل.

من ناحيتها، تُعرف هيفاء وهبي بأزيائها المميّزة والملفتة للأنظار، إلّا أنّ خيارها للـ "jumpsuit" الذهبي لم يكن موفقاً أبداً، إذ كاد يسقط ويكشف عن صدرها.

وكان من الواضح أنّ النجمة اللبنانية لم ترتدِ حمالة صدر في حين كانت لتنقذ الموقف، فحملت فستانها بيدها طوال السهرة وحاولت المحافظة على إطلالتها الفاشلة.

أمّا ميريام فارس ، فإكتفت بإرتداء قميص يشبه حمالة الصدر أثناء إحيائها حفل زفاف في دبي، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين وطالبوها بالإحتشام وإرتداء ملابس تليق بها بصفتها فنانة عربية معروفة.

وبالكاد أخفى هذا "القميص" المستور إلّا أنّ النجمة كانت تتمتّع بثقةٍ عالية على المسرح ولم تكترث لنظرات الحاضرين المستغربة.

وفي أحدث إطلالاتها أثناء إحيائها حفلاً بمناسبة عيد الحب، إختارت نانسي عجرم فستاناً فضح عدم إرتدائها لحمالة صدر، إذ ظهر ذلك بوضوح من خلال الصور التي نشرتها بنفسها بثقةٍ عالية على "فيس بوك".

وبالطبع لا يختلف الأمر كثيراً في عالم هوليوود الذي لا تخجل فيه النجمات من الظهور عاريات بالكامل، إلّا أنّ ما يصدم الجميع هو الإطلالات التي تعتمدها بعض النجمات في حياتهنّ اليومية.

وعلى سبيل المثال، تخرج كيم كارداشيان من منزلها وتتناسى إرتداء حمالة صدر، فتكشف عن مفاتنها إلى العلن من دون خجل.

ولم يحصل ذلك مرة واحدة أو مرتيْن، بل بات هذا الأمر عادياً تعتمد عليه النجمة العالمية للفت الأنظار إليها.

شاهدوا أيضاً صور ملابس النجمات الداخلية تضعهن في مواقف محرجة

هذا وتُعرف نيكي ميناج بجرأتها التي تزيد عن حدها في أغلبية الأحيان، ودائماً ما تختار أغرب الأزياء في كلّ المناسبات.

ويبدو أنّ الأمور لا تختلف كثيراً بالنسبة لها في حياتها اليومية بعيداً عن الأضواء، إذ تفعل ما يحلو لها وترتدي- أو لا ترتدي- ما تريده، كتلك المرة التي ظهرت فيها بقميصٍ شفاف من دون إرتداء أيّ شيء تحته لإخفاء صدرها.

وقد إعتاد الجمهور العالمي على أناقة ريحانه في كلّ المناسبات إلّا أنّها تصدمهم أحياناً بإختيارها الفاشل للملابس كعندما مزجت بين اللوك الكلاسيكي والرياضي في زيّ واحد وتخلّت فيه عن حمالة الصدر.

ومنذ حوالي العام، شاركت النجمة العالمية في أسبوع الموضة في باريس حيث إرتدت فستاناً أسود شفافاً على منطقة الصدر وحاولت إخفاء المنطقة بمساعدة شالٍ صوفي: محاولة فاشلة لإخفاء المستور.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل التخلي عن حمالة الصدر جرأة أم وقاحة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك