الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور نجمات خدمتهن عمليات التجميل

نجمات زدن جمالاً بفضل عمليّات التجميل التي خضعن لها.

لطالما اعتُبرت نجماتنا العالميّات قدوة لا بدّ لنا أن نتبعها في حياتنا، لأنّه بالنسبة لنا، هنّ أيقونات في عالم الموضة ونموذجاً حيّاً وجب علينا اتّباعه، فبنظرنا هنّ مثاليّات من حيث نحافة الجسم ونضارة الوجه ورشاقة القامة وجمال البشرة، باختصار لأنّهنّ كاملات لا عيوب عندهنّ ولا زوائد ولا نقصان.

هذا بالتحديد ما نستنتجه في كل مرّة تظهر هؤلاء أمامنا على السجادة الحمراء أو حتّى في الشارع، فنتمنّى أحياناً لو نرتدي مثلهنّ أو لو نتميّز بسِمات الأنوثة نفسها التي يتمتّعن بها، بخاصّة عندما يظهرن بكامل أناقتهنّ وتألّقهنّ وهنّ يتزيّن بالمساحيق التجميليّة وأجمل الأكسسوارات.

ولكن جميعنا يعلم في المقابل بأنّ وراء سر جمال تلك النساء المعروفات في أنحاء العالم أجمع، خفايا وخبايا أمحتها كلّها العمليّات التجميلية التي خضعن لها، ومن تستطيع منهنّ أن تنكر بأنّها لم تلجأ في مرحلةٍ معينة من حياتها إلى البوتوكس ونفخ الشفاه وتقليم الحاجبين وتكبير الصدر أو المؤخّرة، باختصار إلى أساليب جراحيّة كثيرة لا تُحصى ولا تُعد لتعكس من خلالها جمالاً لا يمكن مقارنته بأحد اليوم.

ولمَ الكذب، فعلى الرغم من أنّ هذه العمليات كانت في بعض الأحيان مسيئة للبعض منهنّ، وعوضاً عن تجميلهنّ زادتهنّ قباحة و محت ملامح الأنوثة والطفولة والبراءة التي كانت ظاهرة على وجوههن، ساعدت هذه التقينات الحديثة البعض الآخر منهنّ، فأزالت كل الشوائب التي كانت ظاهرة، من شعرٍ زائد إلى عظمة مكسورة في الأنف، وغيرها وغيرها من العاهات التي تحوّلت كلّها إلى مميّزات وخصائص نحلم بها.

إليكم إذاً وبرهاناً على ما سبق وقلناه قائمة بسيطة من النجمات اللواتي كانت هذه العمليات في خدمتهنّ ولمصلحتهنّ، فحوّلت بشاعتهنّ وقباحتهنّ إلى جمالٍ يشع أملاً وإشراقاً ورونقاً.

النجمة فيكتوريا بيكهام قبل وبعد العمليات التجميلية
النجمة فيكتوريا بيكهام قبل وبعد العمليات التجميلية

هذه النجمة، أي فيكتوريا بيكهام، التي ترونها أمامكم بكامل أناقتها وجمالها، هي التي أصبحت رائدة في عالم الأزياء والموضة، لم تتردّد مؤخراً في الخضوع لعمليّة جراحيّة لتعديل كل العمليات التي سبق وأجرتها في الماضي!

نيكول كدمان قبل وبعد العمليّات التجميلية
نيكول كدمان قبل وبعد العمليّات التجميلية

هي تُعتبر من أجمل النساء في هوليوود ولكن عندما توجّهت نيكول كدمان إلى استراليا وعادت، استطعنا أن نلاحظ التعديل الواضح والجلي الذي أجرته على شكل أنفها.

كيم كارداشيان قبل وبعد العمليات التجميلية
كيم كارداشيان قبل وبعد العمليات التجميلية

عندما يتعلّق الموضوع بالعمليات التجميلية، تعرف تماماً نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كيف عليها الإستفادة منها بالكامل، فانظروا إلى وجهها كلّه كيف تغيّر بأدق تفاصيله.

كريس جينير قبل وبعد العمليات التجميلية
كريس جينير قبل وبعد العمليات التجميلية

ها هي كريس جينير أمامنا تعج أملاً وقوّة وافتخاراً بالنفس واعتزازاً، بخاصّة وأنّ العمليات التي خضعت لها زادتها رونقاً ونضارة لم تكن تتميّز بهما في الماضي.

رينيه زيلويغر قبل وبعد العمليات التجميلية
رينيه زيلويغر قبل وبعد العمليات التجميلية

إنّها النجمة رينيه زيلويغر التي تصدّرت العناوين الأولى وأحاديث الساعة عندما أطلّت للمرّة الأولى منذ أشهرٍ مظهرةً تغيرّات جذريّة في ملامح وجهها وتكاوينها كلّها، لدرجةٍ أنّ البعض بالكاد استطاع التعرّف عليها.

سكارليت جوهانسون قبل وبعد العمليات التجميلية
سكارليت جوهانسون قبل وبعد العمليات التجميلية

لا شك في أنّ سكارليت جوهانسون تغيّرت مئة في المئة من حيث شكل الأنف ورسمة الحاجبين وبياض الأسنان، مع العلم بأنّها كانت ولا تزال نجمة عالمية جميلة تتّسم بملامح البراءة والطفولة.

كيت ميدلتون قبل وبعد العمليات التجميلية
كيت ميدلتون قبل وبعد العمليات التجميلية

من عالم الفتيات العادي والبسيط إلى عالم الملوك المعقّد، لا شك في أنّ كيت ميدلتون أجرت بعض التعديلات على شكلها لترتقي إلى لقب "دوقة كامبريدج"، ويُقال أنّ أكثر ما حسّنته هو أسنانها لتعزيز قيمتها كزوجة الأمير وليام .

بريتني سبيرز قبل وبعد العمليات التجميلية
بريتني سبيرز قبل وبعد العمليات التجميلية

إذا ما أردنا التكلّم بالتفصيل عن الأمور التي عدّلتها بريتني سبيرز في ملامج وجهها، بالفعل لا يسعنا الإعتراف سوى بأمرٍ واحد وهو الكم الهائل من العمليات التي خضعت لها هذه النجمة لتصل إلى هذا الجمال الخالي من أي عيوب.

غوينيث بالترو قبل وبعد العمليات التجميلية
غوينيث بالترو قبل وبعد العمليات التجميلية

إنّها النجمة غوينيث بالترو التي أدركت تماماً كيف تستفيد من التقنيات التجميلية الجديدة لتحسين أنفها وبعض الأجزاء البسيطة في وجهها مع المحافظة بالطبع على بساطة من دون أي تصنّع أو إجراءات مُبالغ فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع