الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات صدمن الجمهور وتخلين عن شعرهن الطويل

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
نجمات وجهن صدمة لمعجبيهن بعد قص شعرهن الطويل

تلجأ النجمات للتغييرات الصادمة للفت الأنظار نحوهن وإضفاء الجرأة على إطلالاتهن الخارجية، فتعمد بعضهن على الملابس المثيرة والفاضحة لإثارة الجدل فيما تفضل الأخريات التغيير في المكياج والشعر.

وبين التساريح الغريبة أو حتى الكلاسيكية الأنيقة، تبقى قصة الشعر القصيرة هي التي شكلّت مؤخراً الصدمة الأكبر لمعجبي النجمات العربيات أو حتى العالميات!

فالنجمة سيرين عبد النور على سبيل المثال كانت تتمتع بشعر كستنائي اللون وطويل يليق بها جداً ويزيدها أناقةً وجاذبية، ولكنها تعرّضت لهجومٍ قاسٍ بعد ظهورها بقصة شعر قصيرة غيّرت ملامحها كلياً وجعلتها تبدو كإمرأة قاسية القلب بدلاً من المرأة البريئة.

شريهان
شريهان

أمّا الفنانة المصرية الكبيرة شريهان ، فكانت تتمتّع بشعرٍ طويل ملفت للإنتباه بسبب لمعايته وجاذبيته، ولكنها نشرت صورة لها مؤخراً بشعرٍ قصير عرّضها لهجومٍ من قبل المعجبين. وبعد نفيها للأمر، إتهمها البعض باستخدام وصلات الشعر لتعيد شعرها إلى طبيعته بعد خصوعها للعلاج الكيميائي.

شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير
شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير

شيرين عبد الوهاب كانت النجمة صاحبة الكم الهائل من الإنتقادات، وذلك بعد إعتماد لوك شعر جديد كردة فعل على تراجعها عن إعتزال الفن، فرأى الجمهور أن هذه التسريحة لا تليق بها أبداً، مع العلم أنها اعتمدت تسريحة أقصر منها من قبل.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

والنجمات العالميات وقعن ضحية إنتقادات الجمهور بسبب شعرهن، فالنجمة جينيفر لورانس كانت تتمتع بشعر طويل وملفت للأنظار، ثمّ تخلّت عنه فجأة معتمدةً التسريحة القصيرة جداً!

ايما واتسون
ايما واتسون

ايما واتسون تحوّلت من المراهقة في سلسة أفلام هاري بوتر إلى المرأة الناضجة من خلال تسريحة شعرها، فأغضبت الجمهور الذي رأى في هذه الخطوة نوع من الثورة التي تقوم بها النجمة لإبعاد مسيرتها الفنية عن الأفلام التي كانت سبباً بشهرتها العالمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك