الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات وقعن ضحية اخطاء المكياج

المكياج سيف ذو حديْن، يخدم تارةً ويُعرّض من يسيء إستعماله لموجة من السخرية تارةً أخرى.

هو سلاحٌ لا مثيل له يهدف إلى إخفاء الشوائب والعيوب في الوجه، ويحوّل الملامح بالكامل بطريقةٍ سريعة جداً. إلّا أنّ السحر غالباً ما ينقلب على الساحر وهذا بالضبط ما حصل مع أهم نجمات هوليوود والعالم العربي.

والبداية مع انجلينا جولي التي كانت إطلالتها موفقة بالكامل في إحدى الحفلات من حيث الشعر والأزياء، إلّا أنّ خبيرة التجميل التي إهتمت بمكياج النجمة لم تتنبه للبودرة التي بقيت آثارها واضحة على وجهها، فسخر منها العالم بسبب مكياجها الفاشل على السجادة الحمراء.

وهذه النجمة ليست الوحيدة التي ظهرت ببودرة كثيفة، بل نيكول كدمان لم تتنبّه بدورها لهذا الأمر وباتت صورها محطاً للسخرية من قبل الجمهور.

وكان مكياج هيفاء وهبي في بداياتها مثيراً للسخرية بسبب إعتمادها على ظلال العيون والكحل الأسود، ربما بمحاولةٍ منها لإظهار جمال عينيْها.

إلّا أنّ محاولاتها هذه باءت بالفشل نظراً إلى أنّ الجمهور شنّ موجة من الإنتقادات ضدها وأكّدوا أنّ أسلوبها في التبرّج يظهر عينيْها متورمتيْن بطريقة مضحكة.

كذلك هو الأمر للنجمة اليسا ، التي تظهر في صورها القديمة بمكياجٍ يطغو عليه اللون الأسود القوي.

أمّا شيرين عبد الوهاب ، وقبل أن تلجأ إلى أهم خبراء التجميل، كانت تعتمد أغرب الألوان على بشرتها السمراء، حيث ظهرت في إحدى اللقطات بأحمر شفاه باللون الأسود الذي جرّدها من أنوثتها وأعطاها طابعاً مخيفاً.

من جهتهما، خرجت كلّ من باريس هيلتون وايما واتسون إلى العلن بثقةٍ عالية ومكياج مثالي خطف الأنظار، إلى حين ظهرت أسنانهما الملطّخة بلون أحمر الشفاه، فتحوّلت أناقتهما إلى عبرة لجميع النساء اللواتي أصبحن يتفقّدن أسنانهنّ لتجنّب مثل هذه الكارثة.

وكيف ننسى مكياج سيرين عبد النور البرتقالي الذي حاولت أن تطابقه مع ملابسها، الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات. أمّا اليوم، وبعد هذه الحادثة، أصبحت النجمة اللبنانية قدوةً في عالم الجمال، حيث تختار مكياجها وإطلالاتها بدقة كبيرة.

أمّا نجوى كرم وميريام فارس فلجأتا إلى ظلال العيون الملوّن والبارز في الماضي، فشبّههما البعض بالمهرّجات وأطلقوا دعابات حول إطلالتهما هذه.

أخيراً، حوّلت ايفا لونغوريا خافي العيوب إلى عيبٍ بحدّ ذاته، إذ أكثرت من إستعماله، فشوّه إطلالتها الناعمة وجعل منها أضحوكة للعالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك