الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجمات يشعلن الجدل في سحور صادق الصباح

حظي حفل سحور المنتج صادق الصبّاح في القاهرة، بحضورٍ نجمات الوسط الفني اللواتي تسبّبن في جدلٍ فنّي وإجتماعي طوال الفترة الماضية، ومعظمهنّ من نجوم الأعمال التي أنتجتها شركة "الصبّاح" هذا العام.

و كانت البداية مع النجمة الشابة يسرا اللوزي التي قدّمت مفاجأةً من العيار الثقيل، عندما ظهرت عليها ملامح الحمل بشكلٍ واضح بالرغم من الملابس فضفاضة التي إرتدتها، فتلقّت التهمنئة والمدح على خبر إنتظارها لمولودها الأول من جهة، وعلى نجاحها بتأديتها لدورها في مسلسل "دهشة " مع النجم يحيى الفخراني .

أمّا أكثر الأحاديث التي تردّدت في الحفل فكانت تتعلّق بالممثلة الشابة سارة سلامة، التي أثارت جدلاً و تعرّضت لهجومٍ بسبب الملابس التي أطلّت بها في مسلسل "ابن حلال " الذي تقدّم فيه بشكلٍ غير مباشر، دور"هبة"، إبنة الفنانة ليلى غفران ، التي قُتلت في ظروفٍ غامضة منذ عدة سنوات، حيث خرجت ظهرت سارة في مشاهدها بملابس ساخنة، و نوّعت في ظهورها بـ"الهوت شورت" بشكلٍ مبالغ فيه، وهذا السيط جعلها محطّ أنظارٍ للحاضرين الذين شجّعوها على جرأتها.

و حضرت النجمة درة بالثوب الملكي، مرتديةً التاج المرصّع، معلنةً عن نجاحها في دورين مهمّين هذا العام، الأوّل دور فتاة الليل "سماح" في مسلسل "سجن النسا "، التي تُسجن في قضية مخلّةٍ بالشرف بعد ضبطها في شبكة دعارة، وأيضاً الدور المتعلّق بالفنانة برلنتي عبد الحميد، زوجه المشير عبد الحكيم عامر، في مسلسل "صديق العمر ".

الفنانة الهام شاهين، حضرت مع الفنان حسن الرداد ، الذي جاء متّكئاً على العكّازين بسبب الكسر في قدمه على أثر سقوطه في حفرةٍ خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد الإشادة بدوره مع النجمة ميريام فارس في مسلسل "اتهام ".

ومن بين الحضور أيضاً، الفنان محمد رمضان ، الذي حضر بـ"نيو لوك" وملابس إستغربها البعض في حين لفتت أنظار آخرين، وبصحبته الفنانة الجميلة نورهان، التي عادت إلى التمثيل مرة أخرى بعد أن إبتعدت بسبب الزواج بالإضافة إلى عملها على تخفيض وزنها لتصل لوزنها المثالي حاليّاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك