الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم "العشق المشبوه" في جنازة والدة إيشيل يوجسوي "ناديا"

حرص عدد كبير من نجوم الدراما التركية على حضور جنازة والدة الممثلة إيشيل يوجيسوي.

فُجعت الممثلة إيشيل يوجيسوي، المعروفة بدور "العمة نادية" في مسلسل "العشق الاسود "، بخبر وفاة والدتها السيدة فاطمة رزان يوجيسوي عن عمرٍ يناهز الـ 91 سنة، وذلك بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض سرطان الرئة.

النجمة التركيّة ظهرت منهارة في مراسم الجنازة التي إنطلقت من جامع غالب باشا في إيرينكوي إلى جامع فينيرباتشي، حيث ووريت الراحلة الثرى في مقابر العائلة.

أمّا شعبيّة ومحبّة إيشيل في قلوب زملائها المشاهير، فقد تُرجمت بشكلٍ واضحٍ من خلال مشاركة عددٍ من كبيرٍ من الوجوه الفنية المعروفة التي حرصت على الوقوف الى جانبها ومواساتها وتعزيتها بمصابها الأليم هذا.

وكان على رأس المتواجدين لدعمها أبطال مسلسل "Kara Para Ask" الذين شاركتهم البطولة في الموسم الثاني والأخير من المسلسل، ونذكر منهم كل من انجين أكيوريك الذي ظهر في اللقطات وهو يعانقها ويحاول أن يخفّف من ألمها، كما أطلّ في صورٍ أخرى نشرتها الصحافة وهو يحمل النعش مع بعض الشباب.

هذا و حضرت أيضاً الفنانة توبا بويوكوستن التي أخذت وقتاً مستقطعاً من تحضيرات فيلمها الجديد "إسطنبول الحمراء" كي تقدّم واجب التعازي، كما و رُصد أيضاً كل من: أرسن غورزاب، بيرجي أكالاي، أركان سيفير، أيتن أونوج أوغلو، سربيل تامور، يلدز كولتور، سعادة سون، إرجان تورغوت، أوزجي أوزبيرك، كانبولات غوركيم أرسلان، بولات بيلغين، توماي أوزكور، عايشة كوكتشو، جهاد تامر، ليفينت يلماز، بورتشين عبدالله، تشان إرماك، علي ديمير، مراد تشيتشيك، تومريس غيريتلي أوغلو، نرمين إروغلو، شاهين ألباسلان، عايشة تونابويلو، أحمد تانسو تاشانلار، علي دوشنكالكار، توفانا توركاي، أتسو كارادومان، عايشغول غوناي، إيمري كزلرماك وهاكان إيرين.

يذكر أنّ إيشيل يوجيسوي هي ممثلة تركيّة مخضرمة، من مواليد 2 أكتوبر، 1945. متزوّجة ولها ابنة تدعى مينيفيش جيليز أوغلو.

شاركت إيشيل في العديد من الأعمال الدراميّة ولكنّ الأشهر لها في العالم العربي هما مسلسل "اكليل الورد"، ودورها الشهير في "العشق الاسود" بشخصيّة "العمة ناديا" التي يتبيّن أنّها شريكة "كاهر دندار" في جميع الأعمال الإجرامية التي إرتكبها ومن بينها مقتل شقيقها ووالد "ايلين"، رحل الأعمال "أحمد دنيزار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك