الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم "العشق المشبوه" و"حريم السلطان" في فيلم "Istanbul Kırmızısı"

بدأت جلسات العمل بين المخرج فرزان أوزبيتيك وأبطال فيلمه الجديد "Istanbul Kırmızısı".

فاجأ فرزان أوزبيتيك متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي أمس، بمجموعةٍ من الصور المميّزة التي تجمع طاقم فيلم "Istanbul Kirmizisi" الذي ينوي أن يبدأ تصويره في مطلع شهر أبريل القادم.

اللقطات أظهرت أبطال العمل الذين سبق وكُشف عن أسمائهم في العديد من التقارير الإخبارية الفنية، وعلى رأسهم كل من توبا بويوكوستن ، بطلة مسلسل "العشق الاسود "، ونجما مسلسل "حريم السلطان " الشهير: خالد ارغنش "السلطان سليمان" ومحمد غونسور "الأمير مصطفى" والعديد غيرهم.

هذا الإنتاج السينمائي المرتقب الذي سيشهد لقاء الثلاثي المذكور أعلاه لأول مرة معاً، سيكون تجسيداً لرواية " İstanbul Kırmızısı" أو ما يُنرجم إلى "إسطنبول الحمراء"، والتي كتبها فرزان بنفسه وحقّقت مبيعاتٍ هائلة وإستحساناً كبيراً في تركيا ودول أوروبا.

وللتوضيح، نلفت إلى أنّ هذا الكتاب صدر أوّلاَ باللغة الإيطالية بعنوان "Rosso Istanbul" منذ حوالي الـ3 أعوام، علماً أنّ المؤلف عاش هناك لـ30 عاماً، ومن ثمّ تمّت ترجمته إلى اللغة التركيّة بالتعاون مع جان ياينلاري.

أمّا القصة، فتنقل الأحداث التي عاشها حين سافر الى العاصمة التركيّة و مكث هناك لمدّة شهرٍ كاملٍ، فنرى مشاهد كثيرة على البوسفور بالإضافة إلى تسليط الضوء بشكلٍ مقتضب على أحداث "غيزي بارك" الشهيرة، كما وسيكون لوالدته روحاً في هذا العمل الذي إستوحى إسمه منها و حمل غلاف الكتاب صورتها، لأنّها حينها طلبت منه أن يشتري لها طلاء أظافر باللون الأحمر.

" İstanbul Kırmızısı" سيشهد أيضاً إطلالة خاصة للممثل نجات إيشلير الذي غاب لفترةٍ عن جمهوره والأعمال المهمّة بسبب المرض، لكنّنا نراه أيضاً في الصور اليوم منسجماً جدّاً مع سائر المشاركين في العمل، حيث ظهرت واضحةً حالة التركيز الكبيرة والإهتمام اللذين سيطرا على أجواء البروفة.

يذكر أنّ المخرج العالمي فرزان أوزبيتيك كان قد وضع إسم توبا بويوكوستن هدفاً أمام عينيه منذ أن قرّر تحويل الرواية الى فيلم، وهو قد حقّق هدفه هذا بعد سلسلة من اللقاءات مع الممثلة الموهوبة فور إنتهائها من تصوير دورها في مسلسل "Kara Para Ask" الذي حقّق نجاحاتٍ ساحقة في مختلف الدول التي عرضته مدبلجاً.

هذا و كان ملفتاً جدّاً تحوّل علاقة الطرفين من المهنيّة الى الصداقة المتينة والمميّزة التي تجلّت في الرحلات الفنية التي ترافقا فيها لأكثر من مرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك