الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم الفن في حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2014

شيرين عبد الوهاب تتألّق بفستانٍ راقٍ
43 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيرين عبد الوهاب تتألّق بفستانٍ راقٍ

إستطاع حفل الدير جيست لعام 2014، والذي يكرّم النجوم ويوزّع الجوائز عليهم، أن يجمع نجوم الصف الأول في الغناء والدراما والسينما في مكانٍ ووقتٍ واحدٍ.

و كانت الصدارة للنجمة شيرين عبد الوهاب، التي تمّ تكريمها كأفضل مطربة، والتي تواجدت مع فريقها الغنائي المتعاون معها، و وثّقت هذه اللحظة من خلال صور الـ"سيلفي".

هذا و حضرت النجمة هند صبري برفقة الفنان احمد السقا و الفنانة أروى جودة، الذين حصلوا على جوائز "أفضل ممثلة سينمائية" و"أفضل ممثل سينمائي" و"أفضل ممثلة شابة"، و أهدوا جوائز فيلم "الجزيرة 2 " إلى للفنان الراحل خالد صالح.

أمّا نيللي كريم، فحصدت جائزة أفضل فنانة عن دورها فى مسلسل "سجن النسا"، ومحمد سعد "أفضل فنان كوميدي" عن دوره فى مسلسل "فيفي اطاطا"، لتذهب جائزة أفضل فنان لـمحمود عبد العزيز عن مسلسل "جبل الحلال".

و تمّ تكريم مجموعة من النجوم عن أداورهم فى مسلسلات رمضان عام 2014، وهم وفاء عامر وطارق لطفي عن دوريهما فى مسلسل "جبل الحلال"، وخالد زكي ولبلبة عن دوريهما فى مسلسل "صاحب السعادة"، سوسن بدر ورانيا يوسف وهنا شيحة عن دورهنّ فى مسلسل "السبع وصايا"، سلوى خطاب وروبي عن دوريهما فى مسلسل "سجن النسا"، يوسف الشريف ودينا فؤاد عن دوريهما فى مسلسل "الصياد"، عمرو يوسف عن دوره فى مسلسل "عد تنازلي"، احمد زاهر عن دوره فى مسلسل "كلام على ورق".

وأيضاً تمّ تكريم مجموعة من نجوم الأغنية، مثل وليد منصور كـ"أفضل منظم حفلات"، ووليد سعد "أفضل ملحن"، وأيمن بهجت قمر "أفضل شاعر غنائي"، توما "أفضل موزع"، كارمن سليمان "أفضل مطربة شابة"، ورنا سماحة "أفضل مطربة صاعدة"، وعبدالله عبد العزيز "أفضل مطرب صاعد". كما فازت نسرين إمام بجائزة "أفضل ممثلة صاعدة" ووفاء الكيلاني "أفضل مذيعة"، وكاملة أبو ذكرى "أفضل مخرجة".

وبحسب ما تناقلته بعض المصادر، فإنّ الحفل لم يمرّ مرور الكرام دون بعض المفاوتات، والتي كان من ضمنها تهجّم الإعلامية بوسي شلبي كلاميّاً على الإعلاميّين الذين كانوا يغطّون الحدث، وذلك بسبب قلة إنضباطهم.

هذا بالإضافة إلى حالة الهرج والمرج التي تسبّبت بها ياسمين عبد العزيز بعد أن تهافت عليها الصحافيّون لإجراء مقابلاتٍ سريعة معها و لكنّها رفضت، و تمّ إقتيادها فوراً إلى طاولة المكرّمين لتفادي الموقف.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك