الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

لعلّ شبح الشيخوخة هو أكثر ما يُخيف نجوم اليوم، حيث يخشون التحول الذي سيُصيب ملامحهم وجسدهم بشكلٍ كبير بعد سنواتٍ طويلة.

وقام أحد خبراء الفوتوشوب بتحضير النجوم الأتراك نفسياً من خلال تعديل صورهم وتحويلهم إلى أشخاصٍ مسنّين أتعب الزمن ملامحهم وترك علامات التعب على وجوههم.

وعلى الرغم من أنّ النجوم يتمتعون بجمالٍ خلاب اليوم و يخطفون الأنظار أينما تواجدوا، إلّا أنّه لا مهرب من الوقت الذي يُداهمهم.

إليكم إذأً صور الممثلين الأتراك بعدما طبع خبراء الفوتوشوب علامات الشيخوخة على وجوههم.

بيرين سات في سن الشيخوخة
بيرين سات في سن الشيخوخة

من الطبيعي أن يتحوّل مظهر بيرين سات بالكامل بعد سنواتٍ طويلة، فيُصبح شعرها أبيض اللون وملامحها مليئة بالتجاعيد، هي التي تتميّز بنعومتها وأنوثتها في كلّ إطلالاتها.

ولكن لا مهرب من هذا الأمر، فعلى النجمة التركية المحافظة على طيبتها التي ستنعكس إلى الخارج حتى لو زال جمالها مع الوقت. وبالطبع ستُخبر صورها عن مدى جمالها وأنوثتها في شبابها، هي التي تتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة في تركيا كما في العالم العربي.

فهرية أفجان في سن الشيخوخة
فهرية أفجان في سن الشيخوخة

يرى خبراء الفوتوشوب أنّ التقدم بالعمر لن ينجح بحذف إبتسامة فهرية افجان الجميلة، بل هي ستحافظ على ضحكتها حتى لو ملأت التجاعيد وجهها وفقدت ملامح الشباب!

وتعيش اليوم هذه الشابة حالة من الإزدهار الفني حيث تتمتّع بجمهورٍ واسع يُتابع أخبارها ومسلسلاتها، وهي على علم أنّها ستبقى في قلوبهم حتى لو غلبتها الشيخوخة.

خالد آرغنش في سن الشيخوخة
خالد آرغنش في سن الشيخوخة

لحسن حظّه، لن تظهر علامات الشيخوخة بوضوح على ملامح خالد آرغنش ويعود سبب ذلك على الأرجح إلى لحيته التي تخفي ما تحتها من تغيرات. ولكن يرى خبراء الفوتوشوب أنّ الزمن سيترك علاماته حول عينيْ النجم اللتيْن ستغرقان في التجاعيد.

هازال كايا في سن الشيخوخة
هازال كايا في سن الشيخوخة

قد تُصعق هازال كايا عندما ترى هذه الصورة، إذ أنّها نسخة عجوزة عن نفسها مليئة بالتجاعيد وعلامات التعب الواضحة على ملامحها. ولكنّه من الطبيعي جداً أن تتحول ملامح الممثلة التركية المعروفة بعد عمرٍ طويل، فلا داعي للقلق والخوف من المستقبل.

كيفانش تاتليتوغ في سن الشيخوخة
كيفانش تاتليتوغ في سن الشيخوخة

يُعتبر كيفانش تاتليتوغ من أوسم الرجال الأتراك اليوم، وهو يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة تتألّف بمعظمها من الشابات والنساء اللواتي يعتبرنه الرجل المثالي من جميع النواحي.

ولكن هل ستغيّر هؤلاء المعجبات رأيهنّ عند رؤية كيفانش العجوز والتجاعيد تغطي وجهه؟

مريم اوزرلي في سن الشيخوخة
مريم اوزرلي في سن الشيخوخة

هل عرفتم من هذه الممثلة؟ إنّها مريم اوزرلي وقد تجاوزت الستين أو السبعين من العمر! نعم هذه النجمة التي تخطف أنفاس الجميع اليوم ستغرق بالتجاعيد في شيخوختها كأي شخص آخر.

وعُرفت الممثلة في العالم العربي من خلال دورها في مسلسل "حريم السلطانفراح الجمهور يتابع أخبارها بشكلٍ مستمر ويشاهد المسلسلات التي تشارك في بطولتها.

توبا بويوكوستن في سن الشيخوخة
توبا بويوكوستن في سن الشيخوخة

أخيراً، وجد خبراء الفوتوشوب أنّ توبا بويوكوستن ستُعاني من مشكلة التجاعيد بشكلٍ كبير في المستقبل، حيث سيتوارى جمالها الرقيق تحت طبقاتٍ من علامات الشيخوخة التي سيزرعها الوقت على وجهها. فهل ستقوم الشابة بعمليات تجميل لمنع ذلك؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك