صور نجوم تزوجوا من يشبههم

لم تخطئ النظرية التي تفيد بأننا نتزوج بمن يشبهنا، فغريزتنا تفرض علينا إختيار الشريك الذي طباعه تتطابق مع طباعنا وفي اللاوعي ننجذب لمن يشبهنا إلى حدٍ كبير في الشكل و ملامح الوجه.

شاهدوا أيضاً: صور نجوم ورثوا ملامح ذويهم المشاهير

واستناداً إلى هذه الحقائق، لم نستطع غضّ النظر عن الشبه الكبير بين بعض المشاهير وشركاء حياتهم الذين يطلّون إلى جانبهم في المناسبات الهامة أو في حياتهما اليومية الخاصة ونترك لكم مساحة التعبير عن آرائكم بعد مشاهدة صورهم.

ونذكر من بين هؤلاء المشاهير النجمة دنيا سمير غانم التي إذا تمعنّتم في صور حفل زفافها، ستلاحظون التقارب بين ملامحها وملامح زوجها المذيع رامي رضوان، فإثناهما يملكان الإبتسامة نفسها كما أن ملامح وجهيهما تبدو للوهلة الأولى كأنها تعود للشخص نفسه.

شاهدوا أيضاً: صور نجوم إرتبطوا بشبيهات زوجاتهم بعد الطلاق!

أما ماريو لوبيز، فبالكاد نستطيع التفريق بينه وبين زوجته كورتني مازو حين يطلّان على السجادة الحمراء سوياً لولا شعرها الأسود الطويل. فهذا الثنائي الجميل يمتلك البشرة السمراء نفسها، بالإضافة إلى تناسق لون شعرهما الأسود وعيونهما البنيتان. فمن يجهل أنها زوجته يعتقد للوهلة الأولى أنها شقيقته التوأم.

ولا يمكننا أن ننسى نجمة فيلم "P.S: I Love You" هيلاري سوانك وطليقها جون كامبيسي اللذين لا نستطيع التفريق بينهما لولا شعرها الطويل. فالأسنان والإبتسامة وشكل العيون الغائرة بالإضافة إلى البشرة البيضاء االشاحبة رسمت الملامح نفسها في إطلالتهما.

شاهدوا أيضاً: صور شباب يلجأون الى عمليات التجميل للتشبه بنجماتهم العربيات

ومن النجوم الذين يشبهون أزواجهم مغنية الكاونتري لي آن رايمز وزوجها الممثل إيدي سيبراين فهما يملكان كليهما، وجهاً مستطيلاً وعيوناً ناعسة متشابهة ذات نظرة ثاقبة، بالإضافة إلى ابتسامتهما الساحرة.

أما آخر ثنائي في هذه اللائحة فلم يتزوج بعد، إلّا أنّ علاقة إيما ستون وحبيبها أندرو غارفيلد جدّية بسبب التفاهم الذي يسود بينهما والتشابه في أهداف حياتهما المهنية والشخصية. ولهذا السبب يعتبرهم الجميع أفضل ثنائي متشابه في هوليوود.

وهذه النظرية لا تنتهي عند هذا الحدّ، فقد أكدّت بعض الدراسات أنّ المتزوجين يتغيرون مع الوقت فتصبح تعابير وجههم أو حتى تصرفاتهم مطابقة للشريك الذين أمضوا بجانبه عدة سنوات. فهل لاحظتم نجمٌ من نجومكم المفضلين تغيرّت تصرفاته كي تتطابق مع تصرفات الزوج أو الزوجة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك