الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2016‎

.حفلات زفاف بالجملة

كما شهد عام 2016 على إنفصال وطلاق عدد كبير من النجوم، شهد أيضاً على ارتباط الكثير منهم وجمع بين قلوبهم تحت سقفٍ واحد، حيث حرص بعضهم على إخفاء الأمر والإبتعاد عن الأضواء، أمّا آخرون فلم يتردّدوا بالإعلان عن "يوم العمر" ونشر ومشاركة الجمهور بأدقّ التفاصيل.

بداية مع زفاف الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم الذي أخذ حيّزاً في الوسط الإعلامي أكثر من أي زفاف آخر، ذلك لأنّه كان مفاجأة للجميع بعد أن أنكرا أي ارتباط بينهما أكثر من مرّة.

ودخلت الفنانة مريم حسين القفص الذهبي منذ أشهر، فاختارت أن تتزوّج من حبيبها فيصل الفيصل في لندن.

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ودّع العزوبيّة هذا العام أيضاً، وتزوّج من خبيرة الأزياء باشاك ديزير في فرنسا، فيما نظيره الفنان مراد يلديريم أعلن عن موعد زفافه على ملكة جمال المغرب والعرب إيمان الباني، في 25 ديسمبر الحالي.

كما عقد الفنان عمرو يوسف قرانه على الفنانة كنده علوش كذلك الأمر بالنسبة لنجمة "عرب ايدول " كارمن سليمان قرانها على الملحن مصطفى جاد مؤخراً.

وستنضمّ الفنانة بلقيس فتحي إلى قافلة العرسان في أواخر هذا الشهر، وستتزوّج من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وهي كانت قد شاركت جمهورها تفاصيل زفافها الضّخم.

أمّا ملكة جمال امريكا، اللبنانية الأصل ريما فقيه ، إختارت أن تتزوّج من شريك حياتها وسيم صليبي في مسقط رأسها لبنان، بحفل زفاف وُصف بالملكي ... بعدها بأشهر قليلة، تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين ويلسون نجيم من رجل الأعمال رمزي ديب.

ورد الخال أيضاً فاجأت جمهورها وأصبحت عروساً بعدما تزوّجت من الموسيقي باسم رزق في قبرص.

ووجدت الفنانة المصرية هبة وجدي نصفها الثاني أيضاً، وتزوجّت من الفنان محمد محسن في صيف 2016 بحضور العديد من النجوم أهمّهم الفنان يحيى الفخراني .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك