الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم ستار اكاديمي: هكذا تغيروا منذ البرايم الأول

نجومٌ أحببناهم منذ بداية المشوار، تابعنا يومياتهم، أخبارهم، ودخلنا حياتهم اليوميّة من خلال تجربة تفزيون الواقع: "ستار اكاديمي". هذا البرنامج الذي تابعه ملايين المشاهدين في العالم العربي وحتّى العالم خرّج نجوماً كثيرين، فكيف تغيّر هؤلاء منذ دخول أبواب الأكاديميّة وحتّى الآن؟ إطّلعوا معنا بالصور أبرز نجوم ستار اكاديمي ما بين البرايمات الأولى وحتّى اليوم!

جوزيف عطية : ومن منّا ينسى ملامح جوزيف عطيّة، الفائز بلقب ستار اكاديمي في موسمه الثالث. الصور تظهر التغيّر الكبير الذي مرّ به النجم من شاب هاوٍ للغناء في آخر سنين مراهقته إلى نجمٍ رجل لا يخلو من الجاذبيّة والأسلوب.

شذى حسون : بعد نجاحها في حصد اللقب في الموسم الرابع ، اكملت شذى حسون مشوارها الفني لتزيد إلى رصيدها عاماً بعد آخر المزيد من الأغاني الناجحة مقابل تغيّر جذري في إطلالتها!

ميريم عطالله: بعد غياب فترة عن الساحة الفنية، عادت ميريم عطالله إلى الغناء مؤخّراً لتطلأّ بشكل مختلف تماماً عن البرايم الأوّل للموسم الأول في ستار اكاديمي.

امل بشوشة: رغم أنّ مشتركة الموسم الخامس من ستار اكاديمي امل بشوشة تحوّلت عن عالم الغناء، إلّا أنّ ذلك لم يمنعها من دخول الشهرة من باب التمثيل وخصوصاً في العمل الدرامي "الأخوة". امل استطاعت مع السنين ابراز جاذبيتها بشكل أكبر.

مايا نعمة: ما بين الغناء والرقص، خصّصت مايا نعمة لنفسها مكانة على الساحة الفنيّة بعد الموسم الثالث من ستار اكاديمي، لتخسر القليل من الوزن وتغيّر في إطلالتها بعد الخروج من الأكاديميّة.

ناصيف زيتون : نجاحٌ باهر وسريع نسبياً حقّقه ناصيف زيتون، الرابح في الموسم السابع من ستار اكاديمي.

ميشال قزي: المشترك اللبناني الوسيم في الموسم السادس من ستار اكاديمي ازداد شهرةً كما جاذبيّة منذ البرايم الأول وحتّى اليوم.

ليلى اسكندر: كميّة هائلة من الوزن الزائد خسرتها ليلى اسكندر المشتركة في الموسم الأول من ستار اكاديمي، لتفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة تماماً بعد سنوات من الغياب.

سعد رمضان: النجم الرومنسي سعد رمضان غيّر في أسلوبه بشكل ملحوظ منذ البرايم الأوّل في الموسم الخامس وحتى اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك