صور نجوم مسلسل "العشق المشبوه" يحتفلون بنهاية الموسم

إحتفل طاقم عمل "العشق الاسود " بإنتهاء الموسم الثاني وعرض الحلقة 50 منه مساء اليوم الأربعاء عبر شاشة ATV التركية وذلك في حفل عشاء مميز أُقيم في فندق Park Bosphorus Hotel – Taksim أمس الثلاثاء.

هذا الإحتفال جاء مبكراً نظراً لحلول الشهر الفضيل علينا بحيث لن يتمكّن المشاركون في المسلسل من إقامته خلال فترة الصوم إحتراماً لحرمة الموسم الكريم.

وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت منذ فترة أنها ستمدّد الحلقات إلى ما يزيد عن الخمسين فيستمرّ العمل إذاً حتى شهر يوليو القادم وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه ونسبة المشاهدة العالية التي سجّلها في تركيا كما في الدول العربية وحتى الأجنبية.

شاهدوا أيضاً صور: قصة قصر "العشق الاسود" الحقيقية لا تقل تشويقاً عن حبكة المسلسل

وستشهد الحلقة 50 وفاة إحدى الشخصيات في إنفجار مدبّر ومخطط له، وذلك في ظل محاولات "المحقق عمر" لإثبات أنّ شقيقه حسين ما زال حيّاً وأنّ "إيلين" مسجونة بقرارٍ ظالم وهي تدفع ثمن جريمة لم ترتكبها في الواقع.

وبالعودة إلى الحفل، إجتمع الأبطال انجين أكيوريك ، توبا بويوكوستن ، اركان جان، سايجين سويسال، بالإضافة إلى ايلكين توفاكجي، بستسمو اوزديمير، ايشيل يوجسوي وغيرهم، ليقطعوا قالب حلوى ضخم وسط أجواء من السعادة والفرح وهم قد أعربوا عن سعادتهم لكونهم جزء من هذا العمل الضخم والناجح.

وقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من اللقطات والصور التي عكست أجواء الحدث والسعادة المهيمنة على الحاضرين، فما كان من الجمهور إلّا أن إنهال عليهم بالتعليقات معربين عن تشوّقهم للحلقات الجديدة التي ستحمل دون شك مفاجآت وتطورات عديدة.

شاهدوا أيضاً صور "العشق المشبوه": ازياء "ايلين" بتوقيع حبيبة كيفانش تاتليتوغ

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مسلسل "العشق الاسود" هو العمل الأول الذي يجمع بين توبا وانجين، وهما قد أظهرا إنسجاماً رائعاً أمام الكاميرات ما زاد من جمالية القصة والأحداث.

وبحسب إستفتاءات عديدة، أكّد المشاهدون أنّ هذيْن النجميْن يشكلان أفضل ثنائي تمثيلي في تركيا حالياً، وتمنوا لو يجتمعان في أعمالٍ أخرى في المستقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك