الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوم مسلسل "حريم السلطان" في حفل زفاف بيلين كاراهان

العروسان يصلان الى حفل الزفاف
31 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
العروسان يصلان الى حفل الزفاف

بعد مرور أربعة أشهر فقط على العلاقة العاطفية التي جمعتها به، عقدت الممثلة بيلين كاراهان قرانها يوم أمس الثلاثاء 24 يونيو، 2014، على حبيبها بدري غونتاي وذلك في قصر السلطان عادل في إسطنبول بحضور أفراد عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء والمقرّبين.

أمّا الشهود على هذا الزواج فكانوا كل من الممثلة نور فتاح اوغلو المعروفة بدور "السلطانة ناهد دوران" في مسلسل "حريم السلطان "، ومدرّب المنتخب التركي فاتح تيريم وإيمري بيزير أوغلو، فيما أتمّ المراسم يوجيل تشيليكبيليك، رئيس بلديبة بيقوز.

ومن بين النجوم الحاضرين نذكر: أنجين أوزتورك "الأمير سليم" وأراس بولوت "الأمير بيازيد"، وميرفي بولوغور "السلطانة نوربانو" وسيلين أوزتورك "ألفت خانم" وياسمين إيلين وبيراك توزوناتاك وتولغا ساريتاش وسيركان ألتونوراك وبردو ألبتيكين وغيرهم من الوجوه المعروفة، فيما أثار غياب الممثل خالد آرغنش "السلطان سليمان" تساؤلاتٍ كثيرة، مع العلم أنهّ يتواجد حاليّاً برفقة زوجته برجوزار كوريل في العاصمة البريطانية لندن، في رحلةٍ إستجمامية تنشر تفاصيلها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

وقد إنتشرت صور من الزفاف عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الفنية التركية، حيث لاحظ الكثيرون أنّ ملامح الحمل بشهره الثالث بدأت تظهر على العروس التي نالت شهرةً ونجوميّةً واسعة في العالم العربي في الفترة الأخيرة من خلال دورها كـ"السلطانة مريم".

هذا و كانت بيلين قد إحتفلت بليلة الحناء على الطريقة التقليدية لبلدها الأم منذ أيّامٍ قليلة، و إختارت لتلك المناسبة قفطاناً مميّزاً لفت الأنظار، فيما عبّر خطيبها عن سعادته الكبيرة لإختياره لها كشريكةً لحياته المستقبلية وأمّاً لأولاده، وذلك عبر صورةٍ لها أرفقها بتعليقٍ في حسابه الخاص على موقع انستقرام.

يذكر أنّ هذا هو الزواج الثاني لبيلين كاراهان وقد تمّ بعد شهورٍ قليلة من طلاقها من زوجها الأول، مدرّب رياضة البيلاتيس إيردينتش بيكير أوغلو، الذي شاركته الحياة الزوجيّة لمدة سنتين قبل أن يقرّرا الإنفصال لأسباب ومشاكل لا مجال لحلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك