الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور نجوم مسلسل "حريم السلطان" يحتفلون بعيد ميلاد "السلطانة مريم"

بالرغم من إنتهاء الموسم الرابع من مسلسل "حريم السلطان "، إلّا أنّ علاقة الصداقة الوطيدة بين نجومه لا تزال مستمرّةً، وأكبر دليل على ذلك هو آخر لقاء لأبطال العمل، الذين إجتمعوا في مفاجأةٍ نظّمها بدري غونتاي بمناسبة عيد ميلاد زوجته الممثلة بيلين كاراهان ، والتي عُرفت بدورها كـ"السلطانة مريم" في الموسميْن الأخيرين.

وقد إجتمع أشهر أبطال المسلسل التاريخي الشهير في أحد المطاعم الفخمة في منطقة أرناوودكوي في إسطنبول، حيث كان على رأسهم كلّ من أراس بولوت إينملي "الأمير بيازيد" ونور فتاح اوغلو "السلطانة ناهد دوران" وميرفي بولوغور "السلطانة نوربانو" وأوزان غوين "رستم باشا" وغيرهم من الوجوه المعروفة التي شاركت بيلين في إطفاء شمعتها الـ 30 وسط أجواءٍ من الفرح والتمنيات بالعمر الطويل والمزيد من النجاح والتألّق في المستقبل.

تجدر الإشارة هنا، أنّ الإحتفال إستمرّ لساعات الصباح الأولى وكان مصوّرو البابارادزي في المرصاد للزوجين لدى خروجهما للمغادرة، وأجاب غونتاي عن سؤال الصحفي له حول هديته لبيلين بطريقةٍ ممازحة، حيث قال أنّها هي من ستقدّم له هديةً بعد شهرين ونصف.

وهنا لا بد أن نلفت إلى أنّ بيلين أصبحت في الأشهر الأخيرة من حملها وقد إنتهت من تحضير غرفة المولود الذي ترفض الإفصاح عن جنسه لوسائل الإعلام، مع العلم أنّها لم تعلن عن حملها إلّا بعد ثلاثة أشهر من بدايته، وذلك في إحدى حفلات توزيع الجوائز، لتتزوّج بعد ذلك في 24 يونيو الفائت، بعد علاقةٍ عاطفية مع بدري لم تتخطَ الـ 4 أشهر.

وفي السياق نفسه، تتواصل كاراهان بشكلٍ مستمر مع الممثلة مريم اوزرلي التي تتواجد حالياً في ألمانيا، حيث تحرص الأخيرة على تقديم نصائح الأمومة لها، لا سيّما بعد خبرتها مع إبنتها لارا، حيث نصحت "السلطانة هيام" زميلتها بأن تتفرغ كليًّا لرعاية مولودها الأول لأنّ الأطفال يحتاجون للإهتمام والإنتباه بشكلٍ دائم ومستمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع