الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور نجوم مسلسل "حريم السلطان" يفتتحون قرية ميرال اوكاي للأطفال

قبل أيّامٍ قليلة من عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من مسلسل "حريم السلطان "، حرص أبطاله على تحقيق أمنية مؤلّفة العمل الراحلة ميرال اوكاي والتي وافتها المنيّة بعد صراعٍ طويل مع مرض السرطان.

وفي التفاصيل أنّ نجوم "Muhtesem Yuzyil" سافروا إلى إزمير يوم السبت الفائت، 7 يونيو، 2014، وذلك لوضع الحجز الأساس لمؤسسة Koruncuk-قورونجوك التي ستُعنى بالإهتمام بتحسين قرية أورلا للأطفال وتعزيز منشآتها بهدف تأمين مستقبل أفضل للصغار.

وكان من بين الحاضرين كل من خالد آرغنش "السلطان سليمان" وسيلين أوزتورك "ألفت خانم" وفيليز أحمد "فريال" ونبهات جهري "السلطانة الأم" ونور فتاح اوغلو "السلطانة ناهد دوران" واوزان غوفين "رستم باشا" واراس بولوت "الأمير بيازيد" وانجين اوزتورك "الأمير سليم" وغيرهم من الممثلين الذين سطع نجمهم عبر المواسم السابقة الذين غمرتهم السعادة لفكرة تواجدهم في حدثٍ مهم كهذا لإحياء ذكرى الكاتبة التي كانت اساساً في نجاح هذا الإنتاج التاريخي الضخم.

ومن ناحية أخرى، وخلال حديث المنتج تيمور ساوجي مع أهل الصحافة والإعلام، تطرّ ق إلى السؤال الذي يتكرّر لقاءً تلو الآخر، حول إمكانية عودته للتعامل مع الممثلة مريم اوزرلي من جديد، أوضح أنّه كان بينهما عقد سارٍ لمدة 5 سنوات، ولكنّها إنسحبت لأسبابٍ عديدة وبشكلٍ مفاجئ، كان أبرزها إصابتها بكنلازمة الأرهاق النفسي والجسدي، بالإضافةً إلى حملها، ولكنّ العلاقة بينهما ما زالت وديّة وقد يحصل التعاون من جديد من خلال النسخة السينمائية لـ"القرن العظيم" والتي يتمّ التحضير للإنطلاق بتصويرها قريباً.

يذكر أنّ النجوم عينهم، إحتفلوا منذ مدة قصيرة بنهاية تصوير المسلسل، حيث إنتشرت مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أظهرت السعادة الكبيرة بالنجاح الذي حقّقه والقاعدة الجماهيرية الواسعة التي حصدها أبطاله في تركيا ودول العالم العربي والغربي على حد سواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع