الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: نجوم مصر في حفل "نايل" للدراما

صابرين في حفل "نايل للدراما" 2015
23 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صابرين في حفل "نايل للدراما" 2015
حصل عدد كبير من نجوم التمثيل على جوائز تكريمية عن اعمالهم في إطار حفل "نايل" منذ أيام قليلة.

نجح الحفل السنوي الكبير الذي ينظّمه قطاع قنوات "النايل" المتخصّصة في تكريم نجوم الدراما الذين تألّقوا بالتمثيل خلال دراما رمضان عام 2015، في جذب أكبر عددٍ من المشاهير، بعد أن كانت تشهد حفلاته في السنوات الماضية عزوف النجوم الكبار.

أمّا على رأس الحضور فكانت دنيا سمير غانم التي رافقت والدها نجم الكوميديا سمير غانم، وكان هناك إستقبال خاص لهما من جانب المنظّمين، حيث أطلّت الفنانة المحبوبة مرتديةً فستاناً لم ينجح في إخفاء الوزن الزائد الذي لم تتمكّن من التخلّص منه بعد ولادة إبنتها "كايلا".

وعن هذا الموضوع، صرّحت دنيا أنّها لم تستطع أن تتخلّص من الكيلوغرامات الإضافيّة هذه بسبب ملازمتها المنزل معظم الوقت مع صغيرتها، مشيرةً في الوقت نفسه أنّها ستعود قريباً للممارسة التمارين الرياضيّة وإعتماد حمية غذائيّة تساعدها في إستعادة رشاقتها.

أمّا النجمة فيفي عبده ، فكان لها حضور طاغٍ من حيث خفّة دمّها المعتادة و"قفشاتها" الدائمة، وهي أيضاً إتّضحت عليها ملامح زيادة الوزن بالرغم من إلتزامها بالرجيم والرياضة خلال فصل الصيف الفائت، لكنّ هذا لم يمنعها من إلتقاط كمٍّ هائلٍ من الصور مع عددٍ كبيرٍ من الحاضرين ومشاركة فرحتها وروحها الرياضيّة مع جميع مَن من حولها.

هذا و تواجدت أيضاً الفنانة المثيرة للجدل زينة ، التي حوّلت المناسبة من حفلٍ فنيٍّ لتوزيع الجوائز إلى محطّ فضائح وأحاديث جانبيّة وثرثرة طالت عدوّها احمد عز ، الذي تختصمه في المحاكم لإثبات نسب توأمها منه، حيث ظلّت تتكلّم بشكلٍ مسيء عنه مؤكّدةً أنّها لن تتركه إلا بعد الإعتراف بالطفلين لأنّه غدر بها وضحك عليها.

وقد إستاء البعض من هذا الأمر وهرب الآخر من "مناحة" زينة في حق عز، وفضّلوا التركيز في أجواء الإحتفال والتكريم.

أما بطل الأكشن محمد رمضان ، فكان نجم هذا اللقاء، وذلك بحضوره وتأكيده على أنّه يرغب في أن يستكمل نجاحه الذي جاء بفعل حب الجمهور وأنّه يتمنّى أن يكون عند حسن ظن كبار النجوم الموجودين، حيث جاء حديثه بتواضع بالغ الأثر على المستمعين والمتلقّين.

و قامت النجمة اللبنانية نيكول سابا بإحياء الحفل، حيث ظهرت بفستانٍ طويل ذي شقٍّ عالٍ من الجانب الأيمن، فحصدت اطلالتها إعجاب الكثيرين.

ومن بين المشاركين في هذا الحفل أيضاً نذكر كل من خالد الصاوي وزوجته، باسم سمرة ، هالة صدقي، الراقصة دينا ، امير كرارة ، احمد زاهر ، التونسية درة ، صابرين، ، إياد نصار، الفنانة عايدة رياض، المطرب حماده هلال ، الفنانة داليا البحيري ، المطرب أحمد سعد وخطيبته ريم البارودي والعديد غيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك