الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور: نجوم وقعوا ضحية الاشاعات بسبب حساباتهم عبر انستقرام

إليكم أبرز الإشاعات التي إنتشرت بسبب صور نشرها النجوم عبر انستقرام.

غالباً ما يحلل الجمهور على هواه ويُطلق الإشاعات معتمداً على صورة أو فيديو ما نشره فلان أو فلانة من النجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونظراً إلى أنّ معظم الفنانين يعتمدون على عنصر الغموض في حياتهم، ينتظر الكثيرون صورهم وتعليقاتهم لإعتمادها كدلائل تدعم إشاعاتهم.

وعلى سبيل المثال، إعتبر العديد من الأشخاص أنّ علاقة حلا الترك بوالدتها منى الصابر تشهد توتراً كبيراً بخاصةٍ عندما أعادت الأخيرة نشر فيديو حساس كانت قد حذفته إبنتها عن حسابها الخاص!

وإعتبر الكثيرون أنّ والدة النجمة لم تحترم قرار الأخيرة وتعمّدت إعادة نشر الشريط المصور الذي تكشف فيه عن ديانتها لإغاظتها وإثارة غضبها.

من ناحيتها، نشرت شيرين صورة لها برفقة مدير أعمالها ياسر خليل ظهرت فيها مقرّبة منه بشكلٍ كبير، الأمر الذي دفع بمتابعيها إلى التساؤل ما إذا كانت على علاقة غرامية به.

ووصل الأمر بالبعض إلى التأكيد أنّ النجمة المصرية قد تزوجت سراً من مدير أعمالها، فما كان منها إلّا أن حذفت هذه الصورة المثيرة للجدل تجنباً للمزيد من الإشاعات.

ويبدو أنّ الجمهور لا يعتمد على الصور الموجودة فحسب، بل يعتبر أنّ غيابها أيضاً دليل على شيءٍ ما، حيث حلل الكثيرون أنّ اسيل عمران إنفصلت عن زوجها خالد الشاعر من جديد بسبب غياب صورهما معاً على حسابها الخاص على موقع انستقرام.

وقد لاحظ الكثيرون أنّ زوج الشابة لم يرافقها على الحفلات والمناسبات في الفترة الماضية كما أنّه لم يظهر في أيّ لقطة برفقتها، ما إعتبروه خير دليل على طلاقهما.

من ناحيتها، واجهت هيا عبدالسلام موجة من الإتهامات بسبب صورة قديمة نشرها لها والدها وهي قد ظهرت فيها بقبعة طُبع عليها رسم إعتقده الكثيرون أنّه العلم الإيراني.

وإعتبر العديد من الأشخاص حينها أنّ النجمة هي في الواقع من أصل إيراني، إلّا أنّها سرعان ما أوضحت أنّ الرسم على قبعتها ما هو إلّا شعار خاص ليوم التحرير في الكويت.

كذلك، وقعت الممثلة المحبوبة ضحيةً للإشاعات بسبب صورة نشرها زوجها فؤاد علي برفقتها وعلّق عليها: "في نزهة مع ام علاوي"، فإعتبر الكثيرون أنّها تنتظر مولودها الأول الذي ستُطلق عليه إسم "علي".

هذا وعرضتمريم حسين نفسها للإشاعات أكثر من مرة، حيث غالباً ما تنشر أشعاراً رومانسية تُعبّر عن حبها لمجهول، الأمر الذي دفع الكثيرون إلى التأكيد أنّها تعيش حالة حب بعيداً عن الأضواء.

ويبدو أنّ النجمة العراقية الأصل تستمتع بالضجة التي تثيرها من حينٍ إلى آخر، فتمتنع عن توضيح الأمور وتترك الحكم للجمهور.

أخيراً، نشرت كيم كارداشيان صورة لها بشفتيْن منتفختيْن وأعادت سبب ذلك إلى كونها حامل، إلّا أنّ الكثيرون لم يصدقوا تصريحها هذا وإعتبروا أنّها خضعت لحقنات بوتوكس عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك