الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نجوى كرم: اناقة وانوثة واطلالات ساحرة عبر تويتر وانستقرام

اناقة وانوثة واطلالات نجوى كرم
51 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اناقة وانوثة واطلالات نجوى كرم

إنها شمس الأغنية اللبنانية، إنها نجوى كرم !

مطربة لبنانية، متمسّكة بأصولها اللبنانية والوطنية، حملت الراية اللبنانية بصوتها وفي مجمل أغانيها التي قدّمتها منذ بداياتها حتى اليوم. تتمتع بصوت قوي وجبليّ وشعبية كبيرة، حيث حققت كل أعمالها إنتشاراً ملحوظاً على الساحة الفنية.

تتميّز نجوى كرم بجاذبية ملفتة وطلة ساحرة لا تُقاوم، فهي التي لطالما اعتنت بإطلالاتها لتكون حديث الناس وتروّج لآخر صيحات الموضة.

تألق، أناقة، أنوثة وجمال، هي صفات نجوى التي كلّما كبُرت في السن، ازدادات جمالاً وجاذبية. عنفوانها قد يكون مكروهاً لدى الرجال، شخصيّتها القوية تجعل الجميع يخافها، شرسة بإنتقائها الكلمة والشعر، ودقيقة في اختيار خطواتها.

أغانيها تخطّت المئة، وهي "وفية " للكلمة اللبنانية " الشعبية "، استطاعت من خلالها أن تكتسح الساحة اللبنانية كما العربية كلها، وتحصد نسبة معجبين من المحيط للخليج. فهي اليوم تحظى بملايين من المعجبين الذين يتبعونها عبر مواقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك، تويتر، انستقرام ..."

مشوار طويل، حمل أعمال ناجحة وخطوات متنوعة زاد من إسم نجوى كرم، حتى أصبح إسمها لقبها. رأسها مرفوع، ومن أشرس المدافعين عن لبنان، ومن أقوى المهاجمين لحماية فنه، هي الوفية لقضيته، والتي لا تتخلى عنها لو مهما حصل.

غنّت مع كبار الفنانين أهمّهم الراحل وديع الصافي، وقفت على أهم المسارح منها قرطاج وجرش، شاركت كعضو فعّال في لجنة تحكيم برنامج عرب غوت تالنت بمواسمه الثلاثة، كان لها إطلالة خاصة في مهرجان كان السينمائي 2012، وهي أول فنانة عربية يُعرض لها فيديو كليب ثلاثي الأبعاد " ما في نوم "، إضافة الى أعمال عديدة من خلالها بصمت إسمها واستطاعت أن تكون الرقم الصعب وتحلّق وحدها في سماء الفن، كونها مطربة من الصف الأول حافظت على مكانة لا تتزعزع ونجاح لا يخفّ بريقه حتى اليوم.

من أجمل أغانيها: " كيف بداويك، ما حدا لحدا، اوعى تكون زعلت، الوفية، ورود الدار، يا مدوبني، تهموني، بغرامك مسلوبة، لو حبيتك، براءة، التوبة، خيروني، خمس نجوم، الغربال، خليك ع الأرض، الدلعونا، روح روحي، عاشقة، عطشانة، عم بيقولوا، عيون قلبي، ما في نوم، خليني شوفك، شو هالليلة، امنت قلبي، لو ما بتكذب، لو بس تعرف، هيدا حكي ... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك