صور نجوى كرم تتألق في مهرجان جرش 2014

تحت رعاية عبدالله الثاني ملك الأردن، انطلقت فعاليات مهرجان جرش الأسبوع الماضي على المسرح الشمالي للمدينة الأثرية ببرامج مكثفة ثقافياً وفنياً، يشمل 11 حفلاً فنياً على المسرح الجنوبي على مدار 10 أيام تضمّ أهم أسماء الفنانين مثلاً شذى حسون ، محمد عساف ، اليسا ، محمد حماقي ، وغيرهم ... إضافة إلى العديد من الفرق الغنائية من كل الدول العربية.

أحيت أمس شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة من ليالي المهرجان حضرها عدد كبير من الجمهور قُدّر بالآلاف، حيث غنّت مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة التي أشعلت بها المسرح وسط تفاعل كبير من جمهورها، ومنها " يا يمّا، خليني شوفك، بالروح بالدم، عم بمزح معك، ما في نوم، شو هالليلة، وغيرها ... إضافة الى المواويل اللبنانية وأغنيتها الخاصة بجرش.

وقد تألقت نجوى خلال الحفل بفستان أنيق تغزّل فيه كل جمهورها، وفاجأت الجميع بالتقاط صور " سيلفي" لهم معها وهي على خشبة المسرح لتظهر الجماهير المحتشدة خلفها.

وفي ختام الحفل سلّم نقيب الفنانين الأردنيين الأستاذ ساري الأسعد درع مهرجان جرش التكريمي لشمس الأغنية تكريماّ لها على مشاركتها في المهرجان، مؤكّداً أنّ جمهور الأردن يُطالب بإحيائها ليلة أخرى في العام المقبل.

فهي لو تكرّر حضورها فطلّتها وحب الجمهور لها، يمنحها بطاقة الحضور الدائم في مهرجان جرش. إنها بنت زحلة التي اعتاد عليها محبو هذا البلد أن تشرق في ليل الأردن.

والجدير ذكره أنّ نجوى كرم قد عقدت قبل المهرجان مؤتمراً صحافياً مع جمهورها الأردني الذي استقبلها بهيصة وفرح وزفّة، وعبّرت من جهتها عن سعادتها بهذا الإستقبال الذي يعبّر عن حب الجمهور لها، مؤكّدة أنّه الرصيد الحقيقي للفنان. نجوى أجابت عن أسئلة الصحافيين والفانز شاكرة دعوتها للمشاركة في فعاليات هذا المهرجان الكبير.

أخيراً، نذكّر أنّ مهرجان جرش للثقافة والفنون يهدف الى جذب السياح إلى المملكة والاحتفاء بالمجتمعات المحلية وتسليط الضوء على أن الأردن واحة استقرار، حيث يشمل إقامة العروض المسرحية والفولكلورية والعروض الراقصة مثل الباليه والفلامينكو، إضافة إلى فقرات شعرية وندوات فكرية وثقافية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك