الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نسرين طافش في مسلسل "الف ليلة وليلة"

تطل نسرين طافش على المشاهدين في موسم رمضان المبارك 2015 من خلال مسلسل يحمل عنوان "الف ليلة وليلة " المؤلف من قسميْن، والذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين ونيكول سابا وامير كرارة وغيرهم.

وقد نشرت نسرين صورةً من كواليس تصوير القسم الثاني من هذا العمل تحت عنوان "سعد وأفنان" الذي تجسد فيه دور توأم بنات تتشابهان بالشكل وتختلفان من حيث الشخصية، فنراها بأزياءٍ وتسريحة شعر مختلفة.

وإنتشرت صورة أخرى للنجمة برفقة عدد من أعضاء طاقم العمل في الكواليس وبين أحضانها صبي صغير سيُشارك على الأرجح في العمل بصفته ممثل طفل.

ويتم التصوير حالياً بين مصر وبولندا، وقد تلقّت الفنانة السورية دروساً في الرقص الشرقي والفلامينكو على يد أخصائيين في المجال بهدف تقديم دورها المركّب بطريقة مثالية ومن دون أخطاء.

شاهدوا أيضاً رقص نسرين طافش في تحضيرات مسلسل "الف ليلة وليلة" بالفيديو

نذكر أنّ الممثلة المعروفة تعمل بجهد حالياً للإنتهاء من تصوير مشاهدها قبل حلول الموعد المحدّد للعرض، وهي كانت قد إنتهت منذ فترة من تصوير القسم الأول حيث لعب شريف منير دور شهريار وجسّدت نيكول سابا شخصية شهرزاد.

هذا وحرصت الشابة على إلتقاط صورة سيلفي مع الأهرامات أثناء تواجدها في مصر، ونشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"حيث لا تبخل بالصور على جمهورها على الرغم من أنّها مشغولة في التصوير.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ نسرين ستطل أيضاً من خلال مسلسليْن آخريْن في الموسم المبارك وهما "في ظروف غامضة" و"العراب" الذي إنتهت من تصويرهما منذ فترة.

ونذكر أنّ "العراب" من بطولة الممثلة سلافة معمار ، سلوم حداد، قصي خولي ، عابد فهد ، عبد المنعم عمايري، سيف سبيعي، ضحى الدبس وغيرهم ... وتجسد فيه طافش دور رسامة تعيش قصة حبّ تنتهي بالفشل فيسيطر عليها الحزن الشديد وتواجه مشاكل عديدة في حياتها.

شاهدوا أيضاً صورة: اغراء نسرين طافش بعد عمليات التجميل بالصور

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك