صور نسرين طافش مع أفراد أسرتها: شبيهة امها أم ابيها؟

وماذا عن أعمالها الجديدة؟

انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي صوراً للفنّانة نسرين طافش مع أسرتها في لقطات عفويّة وجميلة. نسرين لديها سبع شقيقات وهي أصغرهنّ، كما أنّها والدها فلسطيني الأصل ووالدتها جزائريّة. وظهرت نسرين في لقطات تجمعها بوالدها منفردة وأخرى مع شقيقاتها اللواتي لا يشبهن بعضهنّ كثيراً.

ودائماً ما تشارك طافش جمهورها بعض الصّور التي تجمعها بعائلتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". وتُعتبر ناشطة كثيراً عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي مثل "سناب شات" و"إنستقرام" خصوصاً أن متابعيها ومحبّيها أعدادهم وصلت إلى الملايين.

على جانب آخر، كشفت النّجمة المعروفة التي رقصت بمهارة في حفلتها، منذ أيّام عن تحضيرها لأغنية جديدة بعنوان "نظرة لعيني" بعدما شاركت الجمهور بصورة من الإستديو مع ملحّن الأغنية وكتبت: "الْيَوْمَ من داخل الأستوديو مع المؤلف الموسيقي المبدع فضل سليمان و تسجيل أغنية جديدة من أغاني ألبومي القادم ..." وأضافت:"فضل حصل مؤخرا على جائزة أفضل ملحن للعام في مهرجان الموسيقا العربية و هو صاحب أجمل هيتات لأهم النجوم مثل صابر الرباعي ملحم زين حسين الديك و ناصيف زيتون ... إسم الأغنية نظرة لعيني باللهجة البيضاء و هي من كلمات الصديقة الشاعرة المبدعة و المتميزة حياة إسبر".

وكانت الممثّلة السورية قرّرت احتراف عالم الغناء وطرحت أولى أغنياتها "متغير علي" على طريقة الفيديو كليب. وقد لاقت هذه الأغنية رواجاً واسعاً بعدما تعاونت مع أبرز الأسماء والمتخصّصين في هذا المجال. ونشير إلى أنّها تعاونت أيضاً في ألبومها مع الفنّان زياد برجي.

لا بدّ من التّذكير في سياق منفصل، بأنّ آخر أعمال الفنّانة الشابّة الدراميّة، هو مسلسل "شوق" الذي كانت قد كشفت عن تفاصيل دورها الذي يحمل نفس اسم العمل في إحدى مقابلاتها. وتمّ عرض الحلقات منذ حوالي الشّهر فى قناة OSN ولاقى إستحسان الجمهور لمعالجته للكقير من القضايا التي يعاني منها الشّعب السّوري بجرأة، فيما بوعدت جمهورها باستكمال الحلقات المتبقيّة منه في شهر رمضان المبارك. والمسلسل هو من إخراج رشا هشام شربتجي ويشارك فيه أبرز وجوه الدراما السورية واللبنانيّة مثل باسم ياخور، زياد برجي، القديرة منى واصف، سوزان نجم الدين، جوي خوري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك