الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نسرين طافش نجمة في رمضان 2015 والقضاء يحكم قريباً

في أحدث مقابلاتها الصحافية، كشفت الفنانة نسرين طافش أنّها سعيدة جدّاً بخوضها تجارب عديدة في شهر رمضان المقبل، حيث ستشارك في 4 مسلسلات درامية، موضحة أنّ حضورها في الكثير من الأعمال لا يؤذيها، لأنّ طبيعة الأدوار التي ستقدّمها تختلف في ما بينها، كما وأكّدت أنّها دقيقة جداً في إختياراتها خاصة وأنّ موسم الدراما في رمضان حافل ويضع نجوم التمثيل في منافسة قوية وشرسة.

بدايةً، قالت الفنانة السورية أنّ الشخصية التي تجسّدها في مسلسل "الف ليلة وليلة " تختلف عن غيرها من حيث الزمان والمكان والتركيبة النفسية، عكس مسلسل "العراب " الذي ستطلّ فيه الى جانب أهمّ الفنانين ممثل سلوم حداد وقصي خولي وسلافة معمار وعبد المنعم عمايري، وغيرهم ...

أما عن مسلسل "في ظروف غامضة "، فقالت طافش أنّ دورها صعب وتطلّب منها جهداً كبيراً وهي سعيدة بوقوفها أمام النجم القدير سلوم حداد والفنانتيْن القديرتيْن وفاء موصللي ونادين خوري.

وفي ما يتعلّق في مسلسل "خاتون "، صرّحت النجمة الشابة أنّها تؤدّي دور المرأة المناضلة، هذه الفتاة الدمشقية المدلّلة لدى والدها الذي يفتخر بجمال وقوة شخصيتها وعنادها الذي يزيد من رهبتها في الحارة التي تعيش فيها.

من ناحية أخرى، أشارت الممثلة الموهوبة أنّ قضيتها مع الفنانة ديما بياعة قد اُعطيت أكثر من حجمها في الوسط الإعلامي، موضحة أنّها تنتظر قرار المحكمة بعدما تقدّمت بدعوى قضائية ضدّها في محكمة دبي الجنائية، وهي تؤمن بالقانون الذي سينصفها ويريحها من هذه الأزمة التي لا علاقة فيها البتة.

ثم تابعت طافش وأكّدت أنّ علاقة صداقة قوية تربطها بالفنان تيم حسن وما وُجّه لها من إتهامات كاذبة لا تؤثّر على علاقتهما أبداً.

أخيراً، أوضحت الفنانة المعروفة التي تملك الجنسية السورية والجزائرية والفلسطينية، أنّ الفضل في نجاحها اليوم يعود لأساتذتها الكبار الذين تتلمذت على أياديهم في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومنهم جمال سليمان وغسان مسعود وفايز قزق وغيرهم ... وهم اليوم يشيدون بموهبتها هذه، وتحديداً بعدما حصلت على شهادة فخرية من الجامعة الدولية في لندن عن مجمل أعمالها الانسانية، وتمّ تكريمها كسفيرة لمبادرة غذائي علاجي للدفاع عن علاج ذوي الإحتياجات الخاصة والتوحّد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك