الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نسرين طافش والنجوم في حفل مسلسل "الطواريد"

إجتمع نجوم مسلسل "الطواريد" في حفل اطلاقه في فندق هيلي ريحان روتانا في بو ظبي.

إجتمع أمس نجوم مسلسل "الطواريد" في فندق "هيلي ريحان روتانا" في ابو ظبي، بمناسبة إطلاق هذا العمل الضخم الذي سينافس في شهر رمضان المبارك المقبل، ويُعرض تزامناً مع الكثير من المسلسلات لأهمّ الممثلين ويقدّم للمشاهد العربي 30 حلقة من الدراما الكوميدية التي تحكي قصص الشارع العربي ومشاكل الحب والغرام.

بطلة هذا الانتاج التلفزيوني نسرين طافش تألّقت وسط الحضور بفستانٍ قصيرٍ ملفت، أثار إعجاب من حواليها، خاصّة متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، حيث زوّدتهم ببعض اللقطات الحصرية من الحفل وتشاركت معهم الاجواء المميزة التي عاشتها مع زملائها منهم شادي زيدان وأيمن رضا وآخرين ...

يُذكر أنّ الممثلة السورية سبق وذكرنا أنّها خضعت منذ فترة لتدريباتٍ كثيرةٍ في فنون القتال بالسيف وكيفية الهجوم على العدو، كما وتعلّمت كيفية ركوب الخيل وغيرها من التمارين التي تخدم مشاهدها في "الطواريد"، الذي تولّى كتباته مازن طه، وقام بإخراجه مازن السعدي، كما ونذكر أنّه من إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، وبطولة محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

وفي التفاصيل، نشير الى أنّه يروي قصة شابين "مهاوش وخلف" اللذان يجدهما زعيم قبيلة الطواريد وتولّى الاهتمام بهما، وأمر النساء من حوله بإرضاعهما ليصبحا بمثابة الاخوة، إلا أنّه هناك إحدى البنات "وضحة" التي تقوم بدورها طافش، هي خارج هذه القرابة والاخوّة، فيتنافسان فيما بينهما على حبّها ضمن قالبٍ كوميديّ طريف، خالٍ من الابتذال أو السخرية من تلك المجتمعات.

وهنا، نشير الى أنّ الممثل أيمن رضا يقوم بدور "أبو شهاب" رئيس مخفر القبيلة، تولّى مهامه في قيادة القبيلة بعد أن عاش فترةٍ طويلةٍ في المدينة، الامر الذي يعرّضه لمواقف مضكة كثيرة.

هذا وتجسّد الممثلة مديحة كنيفاتي شخصية "قمر" ابنة الزعيم، ترفض الزواج من اولاد عمّها فتضطرّ الى أن تمثّل دور المجنونة هروباً من أمر والدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك