الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نوال الزغبي تتعاطف مع اطفال غزة واغنية منفردة قريباً

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها على موقع انستقرام صورة تتعاطف من خلالها مع أطفال غزة والشهداء الذين وقعوا ضحايا جرّاء القصف الإسرائيلي. نوال تشاركت مع معجبيها آلام المواطنين معربة عن حزنها الكبير بما يحدث خاصة حيال تشرّد الأهالي عن اولادهم، موضحة أن قضية الدين تُلغى أمام الإنسانية.

نوال كتبت تعليقاً على الصورة: "كبر أطفال سوريا وغزه والعراق قبل أوانهم وهم صغار وزادت آلامهم والهموم وأصبحت الفتاة الصغيره أما والفتى الصغير أبا، إنها ليست إحدى اﻷلعاب التي كنا نلعبها ونحن صغار ولكنه واقع مرير يعيشه أطفالنا في البلاد العربية.. ربي رجوتك كن لهم المعين ياجبار أبدل حزنهم فرحا وارحم شهداءهم وانصرهم على من عاداك وسخر لهم من يخافك فيهم .."

من ناحية أخرى، توجهت نوال منذ أيام الى الاستديو لتضع صوتها على أغنية لبنانية جديدة ستطرحها على طريقة السينغل قريباً وهي من كلمات فارس اسكندر. نوال أعلنت أنّ هذه الأغنية ستشكل مفاجأة للجمهور من حيث جرأة الموضوع وستصورها على طريقة الفيديو كليب خارج لبنان بعد فترة وجيزة. كما تحفّظت عن إعلان تفاصيل هذا العمل أو إسم المخرج الذي سيتوّلى تنفيذ الكليب، واكتفت بالتعبير عن حماسها الكبير لطرح هذه الأغنية من خلال تغريدة كانت قد أطلقتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قالت فيها:

" Preparing the new single... Can't wait to launch it, I am so excited "

من ناحية أخرى، نذكر ان نوال الزغبي قد وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال " رامز قرش البحر " في بداية الشهر الفضيل، حيث علا صوتها صراخاً وخوفاً من القرش الذي أحاطها في وسط البحر.

ولا ننسى أن نذكر في النهاية أنّ نوال كانت قد احتفلت في عيد ميلادها هذا العام مع أولادها في المنزل، تيا والتوأم جوي وجورجيو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك