الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نوال الزغبي تطفئ شموعها الـ 44 مع الأحب على قلبها

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها عبر انستقرام.

مما لا شك فيه أنّها استطاعت أن تحتفل بعيد ميلادها بسعادةٍ لا توصَف، إذ وجدت من هم الأغلى على قلبها لتُطفئ معهم شموعها الـ44 فتتأكّد بأنّها ومع تقدّمها في السن ستظل تراهم إلى جانبها وأمامها وحاضرون ليساندونها ويدعمونها في كل قرارٍ تتّخذه في حياتها، أسواء على الصعيد المهني أم الشخصي.

هي نوال الزغبي التي لجأت إلى حسابها الرسمي على انستقرام لتتشارك مع جمهورها الكبير المتوزّع في مختلف أنحاء الوطن العربي بعض الصور التي أرادت أن تنقلنا عن طريقها إلى الأجواء التي سادت يومها المثير والمميّز هذا والذي لا يُصادف إلّا مرة واحدة في السنة، فمع ابنتها تيا استمتعت بوقتها وإلى جانب مقدم البرامج والمذيع رجا نصر الدين تمايلت بثقةٍ وأنوثةٍ، وإلى متتبعيها توجّهت بأجمل العبارات لتشكرهم على كل كلمة معايدة وجهوها لها وكل هديّةٍ أرسلوها لها من ورودٍ وغيرها.

"احلى شي انو كل سنة عم احتفل بعيدي وعم أكبر سنة معكن. مع احلى عالم. انتوا عائلتي واصحابي واحبابي شكرا لوجودكم بحياتي بحبكم كتير"، "ما في احلى من الورد شكرا كتيربهذا النوع من التعليقات التي أرفقتها صاحبة أغنية "يا جدع" بالصور التي كشفت النقاب عنها بمناسبة حلول عيدها، استطعنا أن نتأكّد بأنها نجمةٌ لا تزال تعي كيف تتصدّر العناوين الأولى برصانةٍ، وتُدرك كيف تجعل من مناسبةٍ صغيرة وبسيطة كهذه مسألة يتداول بها الجميع، صغيراً وكبيراً على حدٍ سواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك