صور نور الشريف يعود في فيلم "بتوقيت القاهرة" مع ميرفت امين

بمناسبة عودته الى عالم السينما، وشفائه المطلق من وعكته الصحية، احتفل الممثل المصري القدير نور الشريف مع زملائه الفنانين ونجوم الإعلام، في لقاء أعدّته له زوجته السابقة الممثلة بوسي.

هذا اللقاء جاء بعد أن تعافى الشريف كليّاً، وقد وافق على بطولة فيلم سينمائي جديد سيجمعه بالممثلة المصرية ميرفت امين بعد انقطاع العمل بينهما لسنوات عديدة. هذا الفيلم هو بعنوان " بتوقيت القاهرة "، وقد حرص الموجودون على تهنئته مسبقاً بعمل سيضجّ في السينما المصرية قريباً.

وكان من بين الحضور الممثل القدير محمود عبد العزيز ، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة صابرين والسورية سوزان نجم الدين، والممثلة نيللي كريم ، وقد التقطوا الصور مع نور الشريف وقطعوا قالب حلوى الذي حمل صورته تقديراً منهم لمكانته وفنه.

" بتوقيت القاهرة " من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج شركة "إيمدج" للإنتاج الإعلامي، ويُشارك فيه عدد كبير من نجوم مصر مثل شريف رمزي، كريم قاسم، بالإضافة إلى الفنانة درة كضيفة شرف مع الفنان نور الشريف والنجمة ميرفت امين ، والممثلة كندة علوش بعد النجاح اللافت الذي حققته دراميا خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دلع البنات".

أخيراً، نشير الى أنّ مخرج العمل سيبدأ التصوير خلال الشهر المقبل، بين القاهرة والإسكندرية، ومن المتوقع عرضه بداية عام المقبل 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك