صور نيكول سابا تشعل شرم الشيخ بفستان مثير

تألّقت النجمة اللبنانية نيكول سابا في حفلٍ غنائيٍّ أُقيم في مدينة شرم الشيخ، حيث أشعلت الأجواء من خلال إطلالتها اللافتة التي سحرت الجمهور.

فقد ظهرت نيكول كعادتها بفستانٍ أبيض وأسود مثير يغازل قوامها الرشيق، و يبرز ساقيها الممشوقتين.

الحفل شهد حضور المئات من الجاليات العربية الذين جاؤوا خصّيصاً إلى شرم الشيخ لمتابعة السهرة، بالإضافة إلى مرتادي منتجعات سيناء، وسط الآلاف الذين رحّبوا بها، مما دفعها إلى تقديم عروضٍ غنائيّة راقصة وحماسية، نالت إعجاب الحاضرين.

و عبّرت نيكول عن سعادتها بالعودة إلى الجمهور المصري بعد إستقرار الأمور والأوضاع، و قالت أنّها كانت دائماً تراعي وتحرص على مشاعر محبّيها في مصر، ممّا جعلها متّزنةً في ردود أفعالها المتزامنة مع أحداثٍ صعبة ومؤلمة مرّت بها أم الدنيا على حدّ قولها.

حراسات خاصة أحاطت بالفنانة الشابة، وذلك بناءً على طلبها، بعد تعرّضها لبعض المضايقات في إحدى الحفلات الأخيرة نظراً لجراءة ملابسها، مما جعل المنتجع المنظّم للحفل، يخصص لها مجموعاتٍ من الحرس الشخصي الذي رافقها في شرم الشيخ وخلال إستعداداتها للحفل.

وقد أشعلت نيكول الأجواء عبر أغانيها الشهيرة على مدى ساعتين متواصلتين، مثل "انا طبعي كده"، و"حفضل أحلم" وغيرها...

وفي السياق نفسه، أعربت سابا عن سعادتها بالتجربة الدرامية الناجحة التي قدّمتها في شهر رمضان المبارك 2014 من خلال مسلسل "فرق توقيت " مع نجم الجيل تامر حسني ، لافتةً إلى أنّها كانت متخوّفةً من التجربة، ولكنّ الأمر خرج أفضل مما كانت تأمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك