صور نيكول سابا تكشف أسرار الليالي الحمراء

فتحت نيكول سابا خزائن أسرارها وخفايا حياتها المثيرة للجدل في حلقةٍ خاصة من برنامج "ليلة" على قناة "النهار" المصرية، الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري، و تحدّثت فيها عن الليالي الحمراء التي تعتزّ بها في حياتها، فكانت مع زوجها الفنان يوسف الخال ، الذي كان نتيجةً لقصة حبٍّ كبيرة، ظلّت في أخذٍ وعطاء، وذهابٍ وعودة، ولكنّها كانت أفضل هدية لها، والتي تُوّجت بمجيء ابنتها الصغيرة "نيكول جونيور" التي تحرص حتى اليوم على إخفاء وجهها وملامحها عن وسائل الإعلام.

نيكول أكّدت على سعادتها بالعمل مع الفنان تامر حسني في مسلسل "فرق توقيت " الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، لافتةً إلى رؤيتها لنجاح العمل، بمجرّد قراءتها للنص، ومدى الإمكانيات المتوفرة للمسلسل، ومنهجيّة عمل نجم الجيل التي لا تتوقّف مع الصغيرة والكبيرة وأدق التفاصيل.

و رفضت النجمة اللبنانية التعليق على مجيئها كبديلةٍ في المسلسل ، في إشارةٍ إلى أنّ الدور عُرض قبل ذلك على مواطنتها اللبنانية ميريام فارس ، و قالت أنّها لن تتوقّف عند الإدّعاءات، وأنّها تعلم جيّداً قيمتها الفنية ومدى حب الجمهور لها.

الحلقة تناولت العديد من الأسرار حول حياة نيكول الأُسريّة والفنيّة وتوصيفها للمحطات التي مرّت بحياتها بالألوان، فرمزت لميلاد إبنتها باللون الأبيض، ولوفاة والدها باللون الأسود، وأنّ اللون الأحمر هو الغالب علي حياتها المليئة ببهجتها وجنونها.

كما تتطرّق الحوار إلى رأيها في الفترة التي مرّت بها مصر منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، بحسب بيانٍ صادر عن القناة، بالإضافة إلى علاقاتها بعددٍ من ألمع النجوم على الساحة الفنية، الغنائية والتمثيلية.

و نلفت ايضاً أنّ نيكول سابا وقعت ضحية برامج المقالب الرمضانية هذا العام ليس مرّةً واحدة بل مرّتين، الأولى مع رامز جلال في "رامز قرش البحر " والثانية مع محمد فؤاد في "فؤش في المعسكر " والتي بُثّت منذ أيام قليلة و عاشت خلالها لحظات ذعر وعصبيّة، إنتهت بالمودّة بعد أن قدّم لها فؤاد باقةً من الورود في محاولةٍ لإرضائها وتهدئة أعصابها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك