الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نيكول سابا في بداياتها الفنية

لم يُخلق جميع النجوم وفي فمهم ملعقة من ذهب، فبعضهم قد شقّ طريقه إلى عالم الفن بنفسه من دون مساعدة أيّ شخص.

وقد إعتمد عدد من النجوم طريقة الإنطلاق من الصفر وتأسيس أنفسهم بأنفسهم، فشهد البعض بدايات صعبة ولكن مثيرة للإهتمام.

وكالعديد من النجمات، كانت بدايات نيكول سابا في عالم الإعلانات، إذ ظهرت في عددٍ من الفيديوهات الإعلانية السورية عندما كانت في حوالى العشرين من عمرها.

بعد ذلك، عملت الشابة على إقتحام عالم الفن من خلال ظهورها في فيديو كليب أغنية "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري. فعلى الأرجح، وجدت نيكول أنّ هذه الوسيلة هي الأنسب للغوص في عالم الغناء.

وسرعان ما سّهل غسان الرحباني الأمر على الشابة، وضمّها إلى فرقة الـ 4 Cats، ما فتح أمامها باب الشهرة والنجومية، فأصدرت الفرقة ألبومين "تيك تيك" سنة 1998 و "ليل نهار" سنة 2000.

وفي الصور القديمة، نرى نيكول، بنت الـ 20 عاماً، بشعرها الأشقر وثيابها العصرية وملامحها الشابة، تتشارك أوقاتاً سعيدة ومرحة مع زميلاتها في الفرقة الموسيقية.

وكانت نيكول تحيي حفلات كثيرة مع الشابات على المسرح ونجحت بدخول قلب الجمهور وتمتّعت بقاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي.

وبعد فترةٍ تركت نيكول مكانها في الفرقة الموسيقية للفنانة مايا دياب ، ودخلت عالم التمثيل من بابه العريض وشاركت في فيلم "التجربة الدنماركية" إلى جانب عادل امام . وحققت الشابة شهرة واسعة في مصر وفي الدول العربية من خلال هذا العمل، ما دفع عدداً من المنتجين إلى إشراكها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

واليوم، نرى نيكول سابا سيّدة موهوبة تتباهى بقدراتها في الغناء كما في التمثيل، إذ أصدرت مؤخراً أغنيتها "ما بقى تدقلي" التي تنقل حال كلّ فتاة خانها حبيبها، بالإضافة إلى مشاركتها في المسلسل الرمضاني "فرق توقيت " إلى جانب الفنان الشاب تامر حسني .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك