الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نيكول سابا في عروض مثيرة في شرم الشيخ

عاشت نيكول سابا شهر عسلٍ جديد مع زوجها الفنان يوسف الخال في مدينة شرم الشيخ الساحرة، عندما رافقها خلال تقديمها لحفلٍ مهمٍّ لتنشيط السياحة في مصر، إذ تركّز وجودها في "أم الدنيا" خلال هذه الفترة، وتحديداً بين الإسكندرية والغردقة والشرم، وذلك بعد أن هدأت الأجواء و عادت تدور مرة أخرى، عجلة الحفلات والسهرات في المنطقة.

الحفل أُقيم في فندق الـ"فورسيزونز" لصالح إحدى الشركات المعروفة، وقد سرقت صاحبة اغنية "حافضل احلم" الأضواء و حبست الأنفاس بإطلالتها الراقية والمثيرة في الوقت نفسه، إذ إختارت فستاناً من دار "كافالي"، قصيراً جدّاً، يغازل قوامها الرشيق، و كعادتها أشعلت حماس الجمهور الحاضر برقصها الحيوي وطاقتها الإيجابية، حيث قدّمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، التي ردّدها معها الحاضرون و تفاعلوا معها بشكلٍ جميل و مميّز.

و نلفت هنا أنّ نيكول كانت قد وصلت قبل الحفل بثلاثة أيام، و تواجدت على الشاطئ مع يوسف، و ذهبت إلى خليج نعمة لقضاء أوقاتٍ طويلة إلى جانب بعض الأصدقاء اللبنانيّين الذين تواجدوا بكثرة للإستمتاع بأجواء شرم الشيخ الصيفية.

كما و تستعد نيكول أيضاً لإستكمال سلسلة الحفلات في مصر، مستغلّةً نجاح عملها الدرامي الأخير مع تامر حسني بعنوان "فرق توقيت "، في ظل توارد أنباء عن تجهيزهما لحفلٍ مشترك في أكتوبر المقبل.

وفي السياق نفسه، نذكر أنّ سابا إنتهت مؤخّراً من تصوير فيديو كليب لأغنية "ما بقى تدقلي" الجديدة، وذلك في منطقة الكفور في لبنان، علماً أنّها من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، ومن المتوقّع أن تطرحه قريباً عبر الشاشات العربية وقناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك