الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: نيكول سابا ويوسف الخال يستجمان في شرم الشيخ

إختارت نيكول سابا مصر، وبالتحديد منطقة شرم الشيخ، لتبتعد قليلاً عن الأضواء وتستمتع بعطلتها الصيفية برفقة زوجها يوسف الخال . وفور وصولها، نشرت النجمة صورةً على موقع إنستقرام لما يبدو أنّها شرفة غرفتها وكتبت: "صباح الخير والجمال والحب.. قبلات إلى الجميع من البحر الأحمر- شرم الشيخ."

ومن بعد هذه الصورة، تابعت نيكول مشاركة جمهورها بأوقاتها الممتعة، فنشرت صورةً لها أمام المسبح وهي تستمتع بأشعة الشمس الحارقة. وبدا كلّ من نيكول وزوجها يوسف أنّهما تعرّضا للشمس أكثر من ما يجب. فنشر الممثل اللبناني صوراً لوجهه الأحمر وعلّق عليها: "إحترقنا" و"نهار حار في شرم.." والأمر لم يختلف لنيكول، إذ أنّ اللون الأحمر بدا واضحاً على وجهها وجسدها.

وأمس 2 سبتمبر، أعلن يوسف عن مشاريعه على فيسبوك وقال أنّه سيستقلّ باخرة برفقة زوجته. وعند عودته من هذا اليوم الطويل، نشر مجموعة من الصور التي نالت إعجاب الجميع. فظهر الفنان يتشارك أوقاتاً جميلة مليئة بالحب والعاطفة مع زوجته وهما يرتديان ثياب السباحة، على متن باخرةٍ خاصة.

وأخفت نيكول مفاتنها بواسطة فستانٍ أصفر، ولم تنشر أيّ صورة لها بثوب السباحة، في حين إرتمت بين أحضان زوجها وأمضت يوماً من العمر برفقته.

وفي مساء اليوم نفسه، إعتلت نيكول المسرح في شرم الشيخ وأحيت حفلاً ضخماً أمام عدد كبير من معجبيها الذين إستمتعوا بأغنياتها ورددوا الكلمات معها.

من ناحيةٍ أخرى، إنتهت نيكول سابا من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي" في لبنان، ويُنتظر عرضه في الأيام القليلة القادمة.

وبالنسبة لمسلسل "فرق توقيتأكّدت نيكول أنّها لم تهمل أعمالها الموسيقية بسببه، بل أرادت أنّ تتفرّغ لإطلالتها كممثلة فحسب. وهي قد برعت في أداء الدور إلى جانب تامر حسني وشيري عادل وظافر العابدين وأحمد السعدني ومي سليم ومريم نور. ونجح هذا المسلسل بحصد نجاح كبير في زحمة المسلسلات الرمضانية وهو من إخراج إسلام خيري. والآن تعود نيكول لتُكرّس وقتها بالكامل لألبوماتها وكليباتها التي تُحضّر لتصويرها.


ونذكر أنّ صفحة نيكول سابا على فيس بوك باتت رسميّةً الآن ووُثّقَت بالعلامة الزرقاء، بعد أنّ بلغ عدد المعجبين الذين يتتبعون أخبار االنجمة من خلالها الـ 211 ألف.

وعبّرت نيكول عن فرحتها وكتبت: "سعيدة جداً، صفحتي الوحيدة والرسمية على موقع الفيس بوك أصبحت موثّقة، من الآن وصاعداً سأصبح أكثر نشاطاً هنا." ثمّ شكرت أحمد مرزوق الذي يهتم بإدارة جميع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك