الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نيكول كدمان تشجع زوجها على الرغم من خسارته

لا تفوّت نيكول كدمان ولا فرصة واحدة ولا حتّى مقابلة لتقول فيها إلى أيّ درجة تعيش مع زوجها كيث اوربان حياة جميلة، لا بل رائعة. ستحتفل هذه الممثلة البالغة من العمر 47 سنة مع حبيبها في 25 يونيو بعيد زواجهما الثامن. وبإنتظار الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة، رافقت نجمة فيلم Grace of Monaco زوجها إلى CMT Awards.

يرحّب إحتفال جوائز الموسيقى هذا الذي تأسّس في العام 2002 بأفضل إنتاجات الموسيقة الريفيّة. وككلّ عام، جرى الإحتفال في ناشفيل – مكان إقامة نيكول كدمان وزوجها كيث اوربان – في تينيسي، والهدف منه مكافأة الفنّانون على كليباتهم وأدائهم التلفزيونيّ. مرشّح في أربع فئات، عاد المغنّي والعضو في لجنة تحكيم American Idol خالي الوفاض. وحتّى أنه لم يحظَ بأدنى فرصة ليقدّم أداءً جميلاً على المسرح، فاكتفى بمشاهدة تصفيق وتشجيع زوجته وأمّ ولديه سانداي روز وفيث مارغريت.

في مقابلة مع Paris Match بهدف الترويج لفيلم Before I Go To sleep (في الصالات في 11 يونيو) الذي يشاركها فيه كولين فيرث، أكّدت نيكول كدمان أنها تشعر بحالة جيدة جداً ومسرورة لتواجدها في بلدتها ناشفيل. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الممثلة عانت الكثير وخاضت مشاكل عدّة في حياتها الشخصية قبل أن تسترجع توازنها وإستقرارها:"بعد طلاقي (من توم كروز)، مررت بمرحلة إكتئاب لم أستطع تجاوزها بسهولة". وبالتحدّث عن شخصيّة غرايس كيلي في Grace of Monaco تقول:"عشت تماماً كهذه الشخصية، لم أكن أميرة ولكن ترعرعت في منزلٍ كبير...".

وفي مقابلة أخرى مع Vanity Fair في اكتوبر عام 2013، وصل بها الأمر إلى نعت زواجها بتوم كروز بـ"الزواج المضرّ السام". ولم يبقَ من هذه العلاقة سوى ايزابيل وكونور، طفليْن بالتبنّي وهنا أشارت نيكول إلى الحبّ الكبير التي ما زالت تحمله في قلبها تجاههما على الرغم من أننا لم نعد نراهم سوياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك