الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نيللي كريم ليست عادية: إغراء مصطنع أم متطلبات المشهد؟

صور اكتسحت مواقع التواصل.

شاركت الفنّانة نيللي كريم جمهورها مؤخراً عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صوراً من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها من قبل، حيث اتّسمت بالجرأة والأناقة في آن معاً. وارتدت نيللي فستاناً فضفاضاً وعليه بعض الرسومات الناعمة الملوّنة، ونسّقته مع حذاء كعب عال ذهبّي اللون.

وكمّلت كريم إطلالتها مع بعض الاكسسوارات بالإضافة إلى تسريحة شعر مميّزة ناسبت اللوك الجديد بشكل عام. وأظهر الفستان المثير كتفيها وساقيها، وهذا ما وصفه البعض بـ "الاغراء"، وتساءلوا إذا ما كانت هذه الصور الغير عادية هي خاصّة بمشهد من مشاهد أعمالها الدراميّة أم أنّها مجرّد جلسة تصوير تخلّلها الإثارة والإغراء "المصطنع".

وعلى الرّغم منذ لك، نالت هذه اللقطات إعجاب أكثر من 80 ألف من متابعيها عبر "إنستقرام"، حيث تفاعل محبّوها مع هذه الصّور بشكل لافت، وكانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "متالقة و انتي صغيرة و انتي كبيرة"، "مش بشوفك غير احدى اميرات الزمن الجميل"، "يا احلى ممثله طلعه بتجنتي"، "احساسها وادائها عالى جدا كتير بحبها"، "ملكه مشاء الله عليكي". وطبعاً لم تخلُ بعض التّعليقات الأخرى من الانتقادات اللاذعة التي وجّهها البعض لها ومنها: "انتي محبوبه جدا بدون اي ابتزال لا داعي لكده ودي مش اول مره هوا هيكون اسلوبك فاللبس ولا ايه".

وسبق وأثارت الممثلة المصرية الجدل منذ أشهر عدّة، خلال صورة نشرتها وظهرت فيها بلباس البحر حيث فوجئ الجمهور من إقدامها على هذه الخطوة خاصةً أنّها كانت المرّة الأولى التي تطلّ فيها على السوشيل ميديا بهذه الجرأة. كما أنّ بعض المصادر قد ذكرت أنّها أصبحت لفترة من الفترات الأكثر بحثاً على موقع "قوقل" بسبب صورة أخرى أيضاً تواجدت فيها على الشاطئ.

على مقلب آخر، انطلقت عجلة التصوير في مسلسلها الرّمضاني المُرتقب "اختفاء" منذ مدّة، حيث يُشاركها البطولة كلّ من هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة، محمد علاء وآخرين... والعمل الجديد من تأليف ايمن مدحت وإخراج احمد مدحت. والجدير بالذّكر أنّ بعض المشاهد ستصوّر في روسيا بناء على رؤية المخرج، والمسلسل ينتمي إلى فئة القصص الاجتماعية، واسم المسلسل هو مبدئي حتّى الآن بحسب ما صرّحت في أحد الحوارات الصحافيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك