الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هازال كايا تساند أمها في محنتها وتحاربان معاً السرطان

بعزيمة وإرادة وقوة.

تحرص الفنّانة هازال كايا المعروفة بـ "فريحة" عربيًا، على الوقوف إلى جانب والدتها وتقديم الدّعم في رحلة علاجها من مرض السّرطان الذي أصابها منذ فترة. والتقطت عدسات المصوّرين مؤخراً مجموعة من الصّورة لـ هازال ووالدتها المحامية عائشة غول كايا، أثناء خروجها من إحدى العيادات في منطقة "نيشانتاشي" حيث كانت تتلّقى العلاج هناك.

وظهرت النّجمة الشابّة التي عانت من هوس أحد المعجبين، مبتسمة برفقة أمّها التي تساقط شعرها بشكل كامل بفعل جرعات العلاج الكيميائي. وكانت كايا قد نشرت صورة من قبل، ظهرت فيها وهي تقصّ شعر والدتها وهو ما أثار تعاطف النّشطاء معها.

واقترب أحد الصحافيين الذين لاحقوا الممثلة المعروفة التي تحدّثت عن مرضها المزمن من قبل، من أجل الإدلاء بتصاريح جديدة عن آخر أعمالها التي تنشغل بتصوير مشاهدها فيه حاليًا "حكايتنا"، بالإضافة إلى وضع الوالدة الصحّي... قدّمت اعتذارها مؤكّدة أنّها لا تسطيع أنّ تتحدّث بأيّ شيء خاصةً أنّهما كانتا ذاهبتان إلى المطعم.

ولا بدّ من أن نذكر في هذا الإطار، بأنّ مسلسل "حكايتنا" الذي تقوم ببطولته مع الممثّل بوراك دينيز، استطاع أن يحقّق المراكز الأولى في نسب المشاهدة وتفوّق على مسلسل "أنت وطني" التاريخي، الذي أصبح في المركز الثّاني وهو من بطولة بطل مسلسل "حريم السلطان" خالد ارغنش. وكانت بدورها قد عادت إلى الشّاشة مجددًا بعد غياب استمّر لنحو عامين بعد آخر أعمالها التي قدّمتها "ميرال".

في سياق مختلف، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ الفنانة التركية التي شاهدناها في صور نادرة مع حبيبها منذ مدّة، قد شاركت بندوة تحت عنوان "المرأة في العمل" نظّمها النادي الاقتصادي بجامعة اسطنبول، واستضافها مع مجموعة من النساء الناجحات حيث أجبن على بعض الأسئلة المطروحة من قبل الطلاّب. وأكّدت من جهتها أنّ أكثر من يسبّب لها الخوف في هذه الحياة هو أن يتمّ ربط اسمها ونجاحها بجمالها فقط لا غير.

لذلك، هي عادةً ما تحرص على تطوير نفسها إن كان ذلك في العمل أو في هواياتها. كذلك تحدّث عن أهمية تشجيع المرأة وإعطاء حقوقها في العمل مشيرة إلى وجوب تكاتف النّساء وتقديم الدّعم لبعضهنّ البعض خاصةً وأنهنّ الفئة الأكثر تعرضًا للعنف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك