الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هازال كايا مع حبيبها من جديد

حضرت هازال كايا حفل زفاف صديقتها ديلارا بيركون الذي أُقيم على شاطئ البحر وسط أجواء رومانسية جميلة، وهي قد تألّقت بفستانٍ أحمر بسيط وزيّنت إطلالتها بنظارات شمسية مميزة التصميم.

أمّا المفاجأة الكبرى فكانت حضور هازال إلى هذه المناسبة برفقة النجم التركي علي أتاي الذي كانت قد إنفصلت عنه منذ فترة بهدوء ودون الكشف عن الأسباب.

ونشرت هازال صورة لها برفقة حبيبها السابق عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، الأمر الذي أثار بلبلة واسعة وفاجأ محبيها بخاصةٍ أنّها دائماً ما كانت تحرص على عدم مشاركتهم لقطاتٍ من حياتها الخاصة في السابق.

شاهدوا أيضاً صور شبيهة هازال كايا الفلسطينية

وعلى ما يبدو، عادت المياه إلى مجاريها بين النجميْن وهما على الأرجح قد توصّلا إلى حل المشاكل العالقة التي أدّت إلى إنفصالهما مسبقاً ويعملان حالياً على إنعاش حبهما من جديد.

ونلاحظ أنّ إبتسامة الشابة التركية كانت عريضة إلى جانب علي وكأنّها تشعر بسعادة عارمة لمجرد تواجده إلى جانبها.

الجمهور أعرب عن فرحته لرؤية النجمة التركية الجميلة برفقة حبيبها من جديد، في حين وجد البعض أنّها تفوقه جمالاً وتستحق رجلاً أفضل منه.

من ناحية أخرى، كانت الممثلة المعروفة بشخصية "فريحة" قد خضعت لجلسة تصويرية ممتعة لصالح مجلة "ALL, Dergisi" منذ فترة قصيرة وقد نشرت صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" فيديو لكواليس التصوير ظهرت فيه الشابة مفعمة بالحياة وهي تتخذ مختلف الوضعيات أمام الكاميرا في أزياءٍ كلاسيكية تارةً وكاجوال تارةً أخرى.

أخيراً، نذكر أنّ آخر أعمال الفنانة التركية المعروفة كان مسلسل "مارال-Maral" الذي تقاضت حوالي الـ 50 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة منه.

وعلى عكس أدوارها السابقة التي كانت مُفعمة بالحزن والكآبة، قدّمت هازال في هذا العمل الجديد دور شخصية شابة مرحة لا يتطلّب منها البكاء في أيّ مشهد، الأمر الذي نال إعجاب الجمهور التركي والعربي بشكلٍ كبير.

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

وقد عُرض هذا العمل الدرامي على قناة TV8 التركية بشكلٍ حصري، ولا يزال الجمهور العربي ينتظر عرضه مدبلجاً على الشاشات المحلية في دول الشرق الأوسط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك