صور هايدي كلوم تلهو مع اولادها في نيويورك

أن تكون النجمة أمّ أمرٌ لربّما صعب بعض الشيء، ولكن ليس على هايدي كلوم التي تعرف كيفيّة الجمع بين هذه المهنة ومسيرتها المهنيّة. تتواجد حالياً هذه الجميلة الشقراء، التي تظهر على رأس ملصق Project Runway، في نيويورك لأسباب الترويج لعملها هذا. متألّقة كالعادة، أطلّت هايدي بفستان أحمر اللون (في 24 يونيو) في الوقت الذي كانت تتوجّه فيه إلى لقاء مهنيّ. ومن جديد إستطاعت هذه النجمة البالغة من العمر 40 سنة أن تثبت بأنّ الجمال لا عمر له.

ويوم الأحد 29 يونيو، أشعلت هايدي مرّة أخرى شوارع المدينة ولكن هذه المرّة مع أولادها. برفقة إبنتيها، ليني (11 سنة) ولو (4 سنوات ونصف)، أمضت هايدي كلوم يومها في متحف التاريخ الطبيعيّ قبل أن تتوجّه مع أولادها كلّهم (أي مع جوهان وهنري أيضاً) لتناول الغداء في مطعم ايزابيلا. وهذه المرّة إختارت هايدي لباساً مريحاً، كناية عن جينز وقميص أبيض اللون. مختبئة وراء نظاراتها الشمسيّة وواضعة قبّعة على رأسها، كان من الواضح أنّ نجمة Victoria's Secret السابقة أرادت الإبتعاد عن الأضواء وعدسات الكاميرا.

من الناحية العاطفيّة، بعد إنفصالها عن المغنّي البريطاني سيل ورُزقت منه بأربعة أولاد، تمكّنت هايدي كلوم من عيش الحبّ من جديد. وبعد قصّة غراميّة عاشتها مع حارسها الشخصيّ مارتن كيرستن، وقعت هايدي في حبّ فيتو شنابيل الذي أمضت معه بعض الأوقات الجميلة في باريس قبل بضعة أشهر.

كما وشكّلت سنة 2014 نقطة محوريّة في حياة هذه الجميلة. فبعد أن إشترت منزلاً جميلاً في بيل اير، قرّرت عرض منزلها في برانتوود للبيع بمبلغ يساوي 25 مليون دولار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك