الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هجوم على نجوم مسلسل "صديق العمر" في حفل تكريمهم

نجوم مسلسل "صديق العمر"
27 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجوم مسلسل "صديق العمر"

شهد حفل تكريم نجوم مسلسل "صديق العمر " الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر عددٍ من الفضائيات، هجوماً عنيفاً على الأبطال المشاركين فيه، وذلك بسبب الجدل الكبير الذي أُثير منذ بداية بث حلقاته التي تنقل قصة العلاقة القوية بين الرئيس جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر.

فقد إنتقد الحاضرون الفنان السوري جمال سليمان ، بسبب ما وصفوه بالأداء الباهت في العمل وفشله في تقديم شخصية الزعيم تماماً من حيث الصوت والنبرة والوقفة، فتمّت مقارنته مع من سبق وأدّى هذا الدور، حيث وجد الأكثرية أنّ الراحل أحمد زكي في فيلم "ناصر 56"، لن يأتي من بعده من سيتفوق بتقمّص الرئيس المصري الأعظم.

أمّا الممثل السوري، فقد رحّب بالنقذ موضحاً أنّه لم يأتِ حتى يكون مقلّداً أو مجسّداً للشخصية بقدر أنّ الهدف من موافقته على تأدية الدور كان لنقل الأحداث والدخول في تفاصيل العلاقة بين ناصر وحكيم، وكيف تسبّبت هذه العلاقة في تغيير أمور كثيرة في الدول العربية في نهاية نكسة 67 ، لافتاً إلى أنّ العلاقة بين ناصر وحكيم كانت أقوى من علاقة الأشقّاء بين بعض، ولكنّها فرطت وإنتهت بوفاة المشير في ظلّ أحاديثٍ عن مقتله أو إنتحاره.

هذا و أشار بعض المتواجدين أنّ باسم سمرة كان أوفر حظّاً من جمال سليمان، نظراً لأنّ المشير عبد الحكيم عامر لم يكن له فيديوهات أو مواد فيلمية حتى تتمّ المقارنة بين أدائه وحقيقة المشير، بعكس سليمان الذي وقع في مقارنةٍ حقيقيّة وملموسة طوال المسلسل بين أدائه وحقيقة عبد الناصر.

الحفل أُقيم من جانب الفنان سمير صبري، رئيس نادي ليونز نيل القاهرة ، داخل مركب الشام على كورنيش نيل القاهرة، و حضره من أسرة العمل باسم سمرة، والمؤلف محمد ناير وإيهاب طلعت، منتج العمل، والمخرج عثمان أبو لبن.

يذكر أنّ مسلسل "صديق العمر" هو مأخوذ عن عن كتاب الراحل الكبير ممدوح الليثي، وهو من سيناريو وحوار محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج شركة I Productions، و يشارك في بطولته كل من درة التونسية وصبري فواز وشريف محسن وحسن العدل وعبد المنعم رياض وسلوى محمد علي ولبنى عبد العزيز وناصر شاهين وأحمد رفعت ونهال عنبر وياسر علي ماهر وشريف عواد ومحمد أحمد ماهر وعاطف عمار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك