الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هذا هو لص "باب الحارة 7"

تدور الأحداث في مسلسل "باب الحارة " في جزئه السابع في إطارٍ تشويقي غامض، حيث يعيش المشاهدون حالياً حالة من الضياع ويتساءلون عن هوية "السارق" الذي بات يشكّل تهديداً لشخصية "عكيد حارة الضبع معتز".

وبالفعل، تفوّق السارق المجهول الهوية على معتز وبات يهدد مركزه القوي الذي عُرف به في الحارة، ما ترك علامات إستفهام عديدة في أذهن المشاهدين.

لذلك، عملت بعض المصادر على التحري حول هذا الموضوع وكشفت أنّ السارق الذي يشغل الحارة هو في الواقع "زعتر" الذي يجسّد شخصيته الممثل السوري نبيه عربي كاتبي.

هذا النجم الشاب يتمتع بخبرة واسعة في مجال التمثيل على الرغم من سنه الصغيرة، حيث سبق له وشارك في عددٍ من الأعمال الدرامية مثل مسلسل "وراء الشمس" ومسلسل "السراب" ومسلسل "العبور" الذي لم يُعرض بعد بالإضافة إلى مشاركته في بطولة الفيلم السينمائي الإماراتي "ثوب الشمس" الذي عُرض في الصالات العام الماضي.

نذكر أنّ الجزء السابع من المسلسل المعروف يعالج العديد من الأحداث والقضايا التي يواجهها أهل حارة الضبع في الشام، حيث تندلع حرب السلطة ويسعى كلّ طرف إلى فرض نفسه على الآخرين بكافة الوسائل والطرق المتاحة.

وفي الحلقة الأولى، عاش أهل الحارة حال من الخوف والذعر في غياب الكبار الذي سافروا لأداء العمرة، إذ وقعوا ضحيةً لأعمال شغب وجرائم سرقة غريبة.

إثر ذلك، وقع اللوم على عاتق العكيد الذي إتهمه الكثيرون بعدم حماية الحارة كما يجب ووجدوا أنّه غير قادر على تحمل هذه المسؤولية بعد اليوم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مسلسل "باب الحارة" أصبح من أشهر الأعمال الدرامية في العالم العربي، وقد وصل اليوم إلى الجزء السابع منه تلبيةً لرغبة الجمهور الذي لا يمل من الأحداث بل يتابعها بحماسٍ وتشوّق.

"باب الحارة" من كتابة عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، إخراج عزام فوق العادة، ويتشارك في بطولته عدد كبير من ألمع النجوم في الدراما السورية أبرزهم مصطفى الخاني ، عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك