الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هكذا ستطل حليمة بولند في برنامجها السياسي المنتظر

تغيرات جذرية فاجأت الجمهور!

فاجأت الإعلامية حليمة بلوند عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" بصور جديدة لها من جلسة تصويريّة خضعت لها مؤخراً لكن هذه المرّة لصالح البرنامج السّياسي الذي سبق وأعلنت إستعدادها لتقديمه. واعتمدت حليمة في صورها هذه على لوك يليق بجديّة عملها الجديد، حيث ارتدت فستاناً أسوداً وتخلّت عن المكياج الصّارخ الذي اعتدنا عليه، ووضعت ألوناً هادئة مناسبة مع البرنامج فيما تسريحة الشعر كانت بسيطة ومن دون أي تكلّف.

وعلّقت بدورها على الصّور قائلة: "لاول مرة في حياتي ساخوض تجربة تقديم البرامج السياسية... اللهم اسألك التوفيق في كل خطوة". وكتبت مرّة أخرى من دون تكشف عن الموعد الرّسمي لبداية البرنامج أو أيّ تفاصيل أخرى حوله: "صور لوك برنامجي السياسي القادم ان شاء الله على شاشة التلفزيون قريبا".

وقد حصدت المنشورات الجديدة على إعجاب الآلاف من الرّواد، الذين تناقلو صورها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي رغم مرور ساعات قليلة على نشرها فقط. وقد تغزّل جمهورها بها حيث لم يُخف إعجابه بإطلالتها الجديدة وبمكياجها مؤكّدين أنّ إطلالتها هذه من أفضل الإطلالات، فجاءت تعليقاتهم كالآتي: "دائمة التجدد واى ستايل روعة عليكى حليمة . ماشاء الله تبارك الرحمن"، "نااايس حلووومي اليوم ستااايل أوروبي"، "حليمه خليك على كذا والله وجهك جميل الحين والميكاب روعه..."، "هذا الجمال اللي له النفس ترتاح... صباحك... جميل مثلك".

أمّا القسم الآخر، فتساءلوا عن إمكانيّة نجاح الإعلامية الكويتية التي نقلت لحظاتها الحرجة لمتابعيها مؤخراً، في هذه النوعيّة من البرامج بالفعل، خصوصاً أنّها معروفة بتقديمها لبرامج التّرفيه والمسابقات، ولا خبرة لديها في هذا المجال. فهل تثبت بولند نفسها في هذ الخطوة الجديدة التي صدمت البعض بشكل أو بآخر، ويكون هذا البرنامج هو بداية نجاح آخر في حياتها المهنيّة أم العكس صحيح؟

من ناحية ثانية، كانت النّجمة المعروفة التي هاجموها بسبب الحجاب، قد أثارت الجدل بجلسة تصويريّة قامت منذ فترة قليلة، بعدما اعتمدت لوك شبيه بلوك النجمة الراحلة مارلين مونرو. وقد نالت الكثير من الإنتقادات بسبب هذه الصّور التي اعتُبرت فيها أنّها تروّج للتدخين، ممّا دفعها لتبرير الموقف فوراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك