الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هكذا يكون عمرو دياب على طبيعته بعيداً عن الكاميرات

وما قصة العملية التجميلية التي سيخضع لها؟

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيّام، مجموعة الصّور التي تعود للفنّان عمرو دياب، حيث ظهر فيها على طبيعته إذ كان يتصرّف بعفويّة كبيرة أمام الكاميرات. هذه المشنورات حصدت إعجاب جمهوره الذي نادراً ما يراه في لقطات بسيطة كتلك التي انتشرت، وقد نالت استحسانهم بشكل واضح.

وكان دياب يتواجد في صالون للحلاقة في دبي بحسب ما ذكرت بعض المصادر، مرتدياً ملابساً بسيطة، فيما كان يبتسم لعدسة الكاميرات طوال الوقت أثناء تغيير تسريحة شعره. ونشير هنا إلى أنّ تواجد عمرو هناك قبل فترة من إحياء حفله الذي يُقام في 29 من شهر ديسمبر، أثار بعض التّساؤلات وقيل أنّه السبب يعود إلى إجرائه عمليّة تجميلية بسريّة تامّة، وهي عبارة عن حقن وجهه بالإبر من أجل إخفاء بعض التجاعيد.

من ناحية أخرى، كشف دياب الذي عاش توتراً غريباً، لجمهوره منذ مدّة عن خوضه لمشروع جديد حيث من المفترض أن يقدّم برنامجاً جديداً سيصوّر في عدّة بلدان عربية وأجنبية كما قيل، في شهر أكتوبر المقبل على قناة "الحياة" المصرية، بحسب تعليقه على الصّورة التي نشرها وكان فيها برفقة رئيس مجلس إدارة مجموعة "تواصل" المستحوذة على أسهم شبكة قنوات الحياة الفضائية، خالد شريف. وهذه ليست المرّة الأولى التي يخوض فيها النّجم المصري الذي هاجم جمهوره هيفاء وهبي، هذه التّجربة، فسبق وقدّم برنامجاً "الحلم"، وقد تفاعل الجمهور مع هذا الخبر متمنّين لنجمهم المفضّل كلّ التوفيق.

ونشير في إطار التزاماته ومشاريعه المقبلة، نشير إلى أنّه سيقوم ببطولة فيلم "الشهرة" الذي سيبصر النور خلال الأشهر القليلة المقبلة كما كتبت بعض التّقارير. ويُشارك في العمل السينمائي المُرتقب كلّ من دينا الشربيني، شيرين رضا وآخرين... وهو من كتابة تامر حبيب وإخراج طارق العريان، فيما لم يُعرف بعد أيّ تفاصيل جديدة عن قصّة هذا الفيلم.

في سياق منفصل، كان الفنّان المحبوب الذي فضحت إعلامية هفواته وزلاته، قد أحيى حفلاً غنائياً في فندق "مينا هاوس" في القاهرة خاصاً بعملاء وموظفي شركة "بيبسي". وقدّم دياب باقة من أجمل أغانيه خلال هذا الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من محبيّه، حيث تفاعلوا بشكل كبير مع أغانيه ورقصوا على أنغامها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك