صور: هل تستطيع فيفي عبده الرقص بهذا الجسم؟!

فيفي عبده في كواليس مسرحيتها الجديدة "حارة العوالم".

أطلّت النجمة فيفي عبده لأوّل مرة بعد الانتهاء من تمرينات مسرحيتها الجديدة "حارة العوالم"، في مؤتمر صحافي أقامه المنتج محسن زايد، بعدما سبق واختفت لفترةٍ طويلةٍ للتخلّص من الوزن الزائد، حتى يكون جسمها مناسباً للرقص الذي ستقدّمه على مسرح "ليسيه الحرية" بعد غياب 15 عاماً عن هذا المجال.

ولكن كانت المفاجأة أنّ النحافة التي حقّقتها فيفي لم تتناسب مع وقوفها أمام جمهورها للرقص، لا سيّما أنّ هناك أجزاءٌ واضحةٌ في جسمها ما زالت ممتلئة...وهذا ما جعل بعضهم يسخرون منها أو ينتقدون شكلها الخارجي علماً بأنّها لم تُخفِ يوماً إبتسامتها الجميلة التي تغطّي على عيوبها.

وفي حديث معها، قالت الفنانة المحبوبة أنّها قرّرت إحياء شارع محمد علي مرّة أخرى، وهو الذي تخرّج منه عمالقة الرقص على مستوى العالم، وذلك من خلال المسرح الذي ليس بالغريب أو الجديد عليها، فهي سبق وقدّمت عليه أعمالاً استعراضيةً ناجحةً قبل ذلك، آخرها كانت "ادلعي يا دوسة".

هذا وأكّدت فيفي أنّ دورها في المسرحية جديد وليس متكرّر، ولا يتشابه مع أيّة أعمال قدّمتها قبل ذلك كما تردّد، سواء كان في الدراما، أم السينما، أم المسرح، لافتةً الى أنّ المسرح الاستعراضي هو غذاء الروح بالنسبة لها.

أخيراً، نشير الى أنّ عبده ستقدّم في هذا العمل المسرحي 4 راقصات جديدات عملت على تدريبهنّ وتجهيزهنّ في الفترة الماضية، وهنّ ندى مصطفى، أمنية يوسف، أميرة توفيق، سميحة صلاح، و 3 مطربين شعبيين وهم ريكو، هاني حسن الأسمر، هاني فاروق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك