الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هل خضع باسم ياخور الى عمليات تجميل؟

خلال تصويره حلقة مميزة مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها "بعدنا مع رابعة"، نشر الممثل باسم ياخور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً من كواليس الحلقة، حيث ظهر بلوك جديد ومختلف، رأى فيه جمهوره وأهل الإعلام، أنّ نجمهم المفضّل خضع لعمليات تجميلية.

باسم بدا مختلفاً نوعاً ما من حيث تسريحة شعره ولونه وسمرته أيضاً، وقد اضطرّ لنفي الشائعات التي تناقلتها المواقع الإلكترونية ومفادها أنّه لجأ الى البوتوكس والشدّ ونفخ الخديّن والشفتين.

باسم كتب عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك": "تحياتي اصدقائي الأعزاء اللي عم يسألوني، هالخبر عار عن الصحة لا عملت.. عملية بالفك ... ولا نفخ شفايف ... ولابوتوكس ... ولا سيلكون ... ولا ميزو ولا زرع شعر ولا ليزر ولا شد ولا شفط ولا تاتو ...بس يبدو عندهن نقص بالاخبار السياسية ".

وقد شدّد بعدها: "انا فقط عامل تبيض لأسناني، ومن زمان".

على صعيد آخر، يواصل النجم السوري تصوير مشاهده في مسلسل "علاقات خاصة" الذي يُشارك في بطولته الى جانب الممثل ماجد المصري ، وهو من تأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي ومن إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الفرح السورية.

هذا العمل يحكي قصة اختلاف التقاليد والطقوس العربية في ما بينها، و يعرض في أحداثه التحضيرات الكاملة لأربع حفلات زفاف يتمّ الإعداد لها بطرق وأماكن مختلفة، حيث يجري تصوير المسلسل بين لبنان وسوريا، ومن المقرّر أن يُعرض خلال موسم رمضان 2015.

"علاقات خاصة" من بطولة: آية طيبة، طوني عيسى، فادي إبراهيم، عمار شلق، ميرفا القاضي، كارمن لبس من لبنان. ومن مصر ماجد المصري، واحمد زاهر الذي ظهر بإحدى الصور التي نشرها ياخور عبر حسابه على انستقرام من أجواء التصوير.

هذا وكانت انتشرت بعض الأخبار حول مشاركة باسم في فيلم "فندق بيروت"، ولكن وفق ما صرّح به الفنان السوري بأنّه سبق واعتذر عن المشاركة عنه بسبب إرتباطه بأكثر من مشروع فني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك